«أبوستيت» ضيف إسعاد يونس فى صاحبة السعادة

«أبوستيت» ضيف إسعاد يونس فى صاحبة السعادةالعقيد محمد أبو ستيت

رياضة26-10-2021 | 20:58

دار المعارف

يستضيف برنامج "صاحب السعادة" الذى تقدمه الإعلامية إسعاد يونس في حلقة اليوم الثلاثاء في الحادية عشر مساءً، العقيد محمد أبوستيت, بطل العالم في الكيك بوكسينج، ويذاع البرنامج على شاشة قناة "dmc".

بطل العالم فى الكيك بوكسينج

توّج العقيد محمد أبو ستيت، بلقب بطولة العالم للعبة الكيك بوكسينج التي استضافتها مصر؛ ليُحافظ على لقبه.

وفاز العقيد أبو ستيت باللقب بعد التغلب على نظيره الروسي نيكيتا سيروفيشكن خلال المباراة النهائية التي جمعتها اليوم الأربعاء.

بطل العالم 6 مرات

يُذكر أن العقيد أركان حرب محمد عبده ابوستيت هو ابن القوات الجوية؛ فيُعد صاحب الـ 42 عامًا، بطلًا للعالم للهواه في لعبة الكيك بوكسينج ٦مرات بجانب حصوله على بكالوريوس هندسة وبكالوريوس علوم عسكرية و ماجستير في الهندسة الميكانيكية وعلى الدكتوراه في تخصص نادر وهو التحكم الحراري في الأقمار الصناعية.

القوات المسلحة تهنئ ابنها بفوزه

هنأت القوات المسلحة المصرية، العقيد دكتور مهندس محمد عبده أبوستيت، لفوزه ببطولة العالم للمحترفين في الكيك بوكسنج وحصوله على الميدالية الذهبية وحزام بطل العالم.

وذكر المتحدث العسكري، العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، أن القوات المسلحة تهنئ ابنها وإبن مصر البار عقيد دكتور مهندس محمد عبده أبو ستيت لفوزة ببطولة العالم للمحترفين في الكيك بوكسنج وحصوله على الميدالية الذهبية وحزام بطل العالم.

شارك في 5 بطولات عالم متتالية

ولعب في أول بطولة عالم وحصل على المركز الأول عالميًا وشارك في بطولة آسيا المفتوحة وحصل على المركز الأول، إضافة إلى مشاركته في 5 بطولات عالم متتالية وحصل على 4 مراكز ذهبية فيها وحصل على ميدالية فضية واحدة فقط لتعرضه لإصابة ولم ينسحب من البطولة.

وأكد أبوستيت أنه حصل على 5 بطولات عربية وشارك في دورتين عربيتين وحصل على ميدالية ذهبية، لافتا إلى أنه شارك في آخر بطولة وعمره 40 عام وشارك في بطولة الشباب من 20 لـ35 عاما، رغم أنه يمثل مخاطرة عليه ووقع على وثيقة لتحمله مخاطر هذه المشاركة، وحصل على المركز الأول وحصل أيضًا على لقب عميد لاعبي العالم.

أضف تعليق