حلمى طولان : ركلة الجزاء ظالمة و«اللى ملوش ضهر بينضرب على بطنه»

حلمى طولان : ركلة الجزاء ظالمة و«اللى ملوش ضهر بينضرب على بطنه»حلمى طولان - المدير الفنى لنادى إنبى

رياضة26-10-2021 | 23:13

دار المعارف

قال الكابتن حلمى طولان المدير الفنى لنادى انبى، أن ركلة الجزاء التى احتسبت ضد فريقه في نهاية الشوط الأول ظالمة، ومن وحى خيال حكم المباراة، وأشكر اللاعبين على دورهم ومجهودهم، والتحكيم امتداد للموسم السابق.

ركلة الجزاء ظالمة

وأوضح طولان في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفى، عقب مباراة اليوم، أن الفرقة هى الأكثر وصولاً، بالاضافة إلى الفرص الضائعة في الشوطين الأول والثانى، ونحن أفضل من الموسم السابق.

الحكم لم يتأكد من الفار

وأكد المدير الفنى لإنبى أن حكم المباراة لم يتأكد من الفار، والهدف الذى احتسب ضدنا هو هدف ظالم، والهدف الثانى خطأ مراقبة من اللاعبين.

طولان ينتقد التحكيم

وانفعل حلمى طولان خلال المؤتمر الصحفى قائلاً: " يا ناس كده كتير، هو ده امتداد للموسم اللي فات ولا إيه، اللي ملوش ضهر بينضرب على بطنه.

وأردف أنه فقد من 15 غلى 17 نقطة خلال الموسم السابق بسبب الظلم التحكيمي علي حد تعبيره.

الناشئين ظهروا بشكل جيد

واختتم حلمى طولان حديثه بأن اللاعبين من الناشئين الذين شاركوا في مباراة اليوم ظهروا بشكل جيد للغاية، وهو ما كان ينتظره منهم، وهم: محمد اسماعيل وشكشك واسماعيل وزياد كمال.

الأفارقة لم ينسجموا

وأضاف أن اللاعبين الأفارقة لم ينسجموا إلى الآن مع الفريق، وأنه فضل البدء بهم حتى ياخذوا على أجواء لدورى المصرى، للاعتماد عليهم فيما بعد، مؤكداً ان الاصابات أثرت سلباً علي أداء الفريق.

نتيجة مباراة الزمالك وانبي

انتهت أحداث المباراة بين فريقي الزمالك وانبى بفوز القلعة البيضاء بهدفين نظيفين، أحرزهم زيزو من ركلة جزاء في الشوط الأول، وعمر السعيد خلال الشوط الثانى، في ختام مواجهات اليوم الثانى ضمن منافسات الجولة الأولى للدورى الممتاز المصرى موسم 2021-2022.

أضف تعليق