الليلة.. الأهلى يواجه الإسماعيلى فى غياب طلعت يوسف

الليلة.. الأهلى يواجه الإسماعيلى فى غياب طلعت يوسفالاهلي والإسماعيلي

رياضة27-10-2021 | 10:12

دار المعارف

عشاق الدورى المصرى على موعد مع الإثارة والمتعة عندما يلتقى الأهلى مع نظيره الإسماعيلى فى انطلاقة الموسم، والمقرر لها الثامنة مساء اليوم على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويدخل الأهلى بقيادة مدربه الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى مواجهة الليلة بحثا عن تحقيق الفوز فى مباراة اليوم بحثا عن انطلاقة قوية نحو استعادة اللقب الغائب.

وطالب موسيمانى لاعبيه بضرورة استغلال أنصاف الفرص أمام مرمى المنافس لحصد نقاط المباراة الثلاث، ومصالحة الجماهير الغاضبة من التفريط فى لقب الدورى الموسم الماضى، والتى لن تقبل إلا باستعادة اللقب، محذرا فى الوقت ذاته من خطورة المنافس الذى يلعب مواجهات الأهلى بحماس كبير.

ويعتمد موسيمانى فى مباراة اليوم على صفقاته الجديدة أبرزها الجنوب إفريقى بيرسى تاو الذى لم يشارك فى أى مباراة رسمية مع الأهلى منذ انضمامه، وأحمد عبد القادر العائد من الإعارة، وميكيسونى الذى ينتظر منه جمهور الأهلى الكثير.

أما الإسماعيلى بقيادة مدربه طلعت يوسف، الذى يغيب بسبب كورونا، فيخوض مواجهة اليوم بحثا عن نتيجة إيجابية أمام البطل التاريخى للبطولة، وتحقيق انطلاقة قوية فى الموسم الجديد، لتفادى أزمة الموسم الماضى وتراجع النتائج التى عانى منها الفريق على مدار الموسم.

أضف تعليق