محمد إبراهيم يقود الإدارة الفنية للإسماعيلى أمام الأهلى

محمد إبراهيم يقود الإدارة الفنية للإسماعيلى أمام الأهلىالإسماعيلي

رياضة27-10-2021 | 10:21

دار المعارف

يقود الكابتن محمد إبراهيم، المدرب العام لفريق الإسماعيلى مهمة القيادة الفنية للفريق من مقعد طلعت يوسف، المدير الفنى للدراويش والمصاب بفيروس كورونا، خلال مواجهته اليوم أمام فريق الأهلى فى ختام منافسات الجولة الأولى، من مسابقة الدورى المصرى الممتاز موسم 2021-2020.

المدرب العام يقود الفريق أمام الأهلى

وقال مصدر داخل النادى الإسماعيلى، إن إبراهيم سيتولى مهمة القيادة الفنية لأبناء الاسماعيلية خلال مواجهة الأهلي والمقرر لها مساء اليوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة الأولى بالدورى الممتاز المصرى.

إبراهيم على مقعد طلعت يوسف

وأضاف المصدر في تصريحاته، أن محمد إبراهيم سيتواجد في مقعد المدرب طلعت يوسف، الذي يغيب عن المباراة بسبب إصابته بفيروس كورونا، ويعاونه محمد حمص المدرب المساعد للفريق.

بث مباشر مباراة الأهلى والاسماعيلى

وتقدم بوابة "دار المعارف" لكل متابعيها الأعزاء من كل مكان خدمة البث المباشر لمباراة القمة بين فريقي الأهلى بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيمانى، والاسماعيلي بقيادة محمد ابراهيم المدرب العام فى ختام مواجهات الجولة الأولى بالدورى المصر الممتاز موسم 2021-2022.

موعد مباراة الأهلى والاسماعيلى

تقام مباراة الأهلي والإسماعيلي على استاد برج العرب في الإسكندرية في الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة بتوقيت الإمارات وقطر.

القنوات الناقلة لـمباراة الأهلي والإسماعيلي بث مباشر

تنطلق المباراة على قناة أون تايم سبورت HD البث الفضائي والأرضي مجانا على النايل سات قناة ON TIME SPORT HD تردد 11862 عمودي 27500

إذاعة المباراة بتقنية الـ 4K

وقال عظيمة أن "قمة الإسماعيلي والأهلي ستذاع عبر القنوات بتقنية الـ4K وهي أول مباريات الدوري التي تذاع بهذه التقنية".

وأضاف "التلفزيون المصري يرى أنها مباراة قمة ذو جماهيرية كبيرة، كما أنها ستلعب في استاد برج العرب الذي استضاف مباراة مصر وليبيا في تصفيات المونديال والتي أذيعت أيضا بتقنية الـ4K".

وواصل مخرج مباراة الأهلى والإسماعيلي "لذلك يرى التلفزيون المصري أنها فرصة جيدة لإذاعة المباراة بتقنية الـ4K من أجل مشاهدتها بجودة عالية".

وأتم "سيتم نقل المباراة عبر الشاشات بواسطة 19 كاميرا في جميع أنحاء الملعب، مع وجود كاميرا خاصة بخط المرمى".

لا بديل عن الفوز للأهلى

ويدخل الأهلي المباراة ولابديل أمامه سوى الفوز خاصة بعد خسارة لقب الموسم الماضي وفوز غريمه التقليدي نادي الزمالك في أول مباراة بالدوري في الموسم الجديد.

وفاز الأهلي في المباراة السابقة بدوري أبطال إفريقيا على الحرس الوطني بطل النيجر بنتيجة 6-1.

الإسماعيلى يسعى لتصحيح صورته

فيما يدخل الإسماعيلي المباراة لتحسين صورته أمام جماهيره التي عانت كثيرا مع الفريق خلال الموسم الماضي بعد سلسلة نتائج مخيبة للأمال، حيث يسعى للخروج بنتيجة إيجابية أمام الأهلي تساعده في مشواره هذا الموسم.

أضف تعليق