طالبة الآداب هربت من منزلها لتقيم مع صديقها السائق بالجيزة

طالبة الآداب هربت من منزلها لتقيم مع صديقها السائق بالجيزةطالبة الآداب هربت من منزلها لتقيم مع صديقها السائق بالجيزة

* عاجل11-11-2017 | 17:22

كتبت: سلوى محمود

تمكنت أجهزة الأمن بالإسكندرية من كشف غموض إختفاء طالبة بكلية الآداب عن منزلها منذ أربعة أيام، وتبين أن الطالبة قد تركت منزل اسرتها بعد مشاجرة مع والديها وسافرت إلى الجيزة وأقامت عند سائق تعرفت عليه عن طريق الفيس بوك.

وكانت المتابعة الأمنية قد رصدت  تداول واقعة غياب الطالبة ر.ا.ح 20 سنة طالبة بكلية الآداب – جامعة الإسكندرية.. علي موقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك" عن مسكنها.

وكان قد تبلغ لقسم شرطة الدخيلة.. من المدعو ا.ح.م 52 سنة موظف.. مقيم منطقة الهانوفيل.. دائرة القسم.. بغياب نجلته المذكورة عن مسكنهما منذ تاريخ 7 الجاري.. ومحرر عن غيابها المحضر إداري القسم واتُخذت إجراءات النشر عن الغائبة في حينه.

وتم التوجيه بتشكيل فريق بحث.. برئاسة العميد رئيس قسم المباحث الجنائية تحت إشراف اللواء مدير إدارة البحث الجنائي.. بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية لكشف حقيقة الواقعة.. وقد توصلت جهود فريق البحث.. إلي قيام الطالبة بترك مسكنها عقب حدوث مشادة كلامية مع والدها.. وتوجهت إلي محافظة الجيزة.. وأقامت لدى ا.م.ط  س 27 سنة سائق.. مقيم قرية الطرفاية – مركز البدرشين.. محافظة الجيزة التي تعرفت عليه عن طريق موقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك".

عقب تقنين الإجراءات.. تم ضبط المذكورين.. بالتنسيق مع قطاع مديرية أمن الجيزة وبمواجهتهما أيدا ما جاء بالفحص.. وعللت تركها لمسكنها.. بسبب سوء معاملة والدها لها وشكه في سلوكها.

- إتُخذت إجراءات كف البحث عن الغائبة.

- تحرر المحضر أحوال القسم إرفاق بالمحضر الأصلي.. وجاري العرض علي النيابة.

أضف تعليق