«الشيرز» موضة خريف وشتاء 2021

«الشيرز» موضة خريف وشتاء 2021الشيرز موضة شتاء 2022

منوعات27-10-2021 | 17:51

ريهام بسيوني

يعتبر " البلوفر او الشيرز " المصمم من خيوط الصوف بدون أكمام من علامات موضة التسعينات والذى كان يرتديه الشباب على قميص، ويساعد على الشعور بالدفء والحصول على إطلالة أنيقة عاد مرة أخرى ليفرض نفسه بموضة خريف 2021، بألوانه المختلفة، والذى يعتبر من الملابس الخريفية المفضلة لدى مشاهير النساء مثل عارضة الأزياء، بيلا حديد ونستعرض في هذا التقرير تصميمات مختلفة من البلوفر، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة" دايلي ميل" البريطانية.

الشيرز موضة خريف 2021 مصنوع من الصوف الطبيعي ، ويجمع بين ألوان مختلفة من أخضر وأصفر وبنى داكن بالإضافة إلى بعض الرسومات المختلفة، كما تساعد ألوانه المختلفة في إعطاء الحرية في ارتداء أي لون قميص مع الشيرز .

ويوضح التقرير أنه يمكنك اختيار الشيرز منقوش يجمع بين الألوان الفاتحة مثل الوردى والأزرق الفاتح، والذى يمكن ارتداء مع قميص وردى أو أزرق فاتح ليعطيكي إحساس بالنشاط والإنطلاق .

طرحت علامات الأزياء أيضًا شيرز أخر مصنوع من خيوط الصوف والحرير يجمع بين اللونين الأخضر والبنى ويساعد على الشعور بالدفء ويمكن ارتدائه مع البنطلون الجينز، للحصول على إطلالة أنيقة ، مثل دار فيندي الإيطالية ، ماكس مارا الايطالية ، بلانسياجا الفرنسية ، دار ميسون دي فلانتينو الإيطالية و ايضاًُ دار كريستيان ديور الفرنسية .

والدارج ايضاً لموسم الخريف والشتاء 2022 الشيرز به سوسته من الأمام متعدد الاستخدامات محبوكة ومصممة بياقة عالية لونها أبيض أو اسود، يمكن ارتدائها في فصلى الخريف والربيع وتساعد على الشعور بالدفء في الأيام الباردة.

أضف تعليق