بث مباشر مباراة ليفربول وبريستون بكأس الرابطة

بث مباشر مباراة ليفربول وبريستون بكأس الرابطةليفربول

رياضة27-10-2021 | 11:01

تقدم بوابة "دار المعارف" لكل متابعيها الأعزاء خدمة البث المباشر، لمباراة ليفربول بقيادة النجم المصرى محمد صلاح، وبريستون فى مهمة سهلة، بثمن نهائى بطولة كأس الرابطة الانجليزى، ويطمح فيها الريدز لمواصلة الانتصارات، وتلاشى المفاجآت من أجل التقدم أكثر فى الأدوار الإقصائية بالبطولة المحلية.

موعد مباراة ليفربول وبريستون بث مباشر

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة ليفربول أمام بريستون، في دور الـ16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء.

و لمشاهدة مباراة ليفربول وبريستون بث مباشر على قناة Foot ball HD المفتوحة.

تردد قناة Foot ball HD

مشوار ليفربول بالكأس

كان ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، قد تخطي نورويتش سيتي بعد الفوز عليه بنتيجة 3-0 في دور الـ 32 من كأس الرابطة، فيما تغلب بريستون نورث إيند على تشيلتنهام تاون بنتيجة 4-1.

ليفربول بمعنويات مرتفعة

يستأنف ليفربول منافساته في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد فوز تاريخي على مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0 الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي، في ليلة تألق خلالها النجم المصري محمد صلاح، حيث أحرز ثلاثية وقدم تمريرة حاسمة.

بدلاء ليفربول يقودون المباراة

ومن المتوقع أن يدفع الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، بعدد من لاعبي مقاعد البدلاء، وإراحة بعض الأساسيين لكن بدون إخلال بقوام التشكيل ككل، وذلك من أجل حسم المباراة والتأهل إلي الدور ربع النهائي من كأس الرابطة.

أرقام قياسية للنجم محمد صلاح

وتجاوز محمد صلاح نجم ليفربول، ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي السابق، وبات الهداف التاريخي للأفارقة في الدوري الإنجليزي، حيث وصل النجم المصري، للهدف الـ 107 متجاوزاً الفيل الإيفواري صاحب الـ 104 هدفاً.

أول لاعب يسجل فى 10 مبارايات متتالية

كما أصبح مو صلاح، أول لاعب يسجل في 10 مباريات متتالية مع ليفربول بكل المسابقات، وأول لاعب يسجل هاتريك في أولد ترافورد بتاريخ الدوري الإنجليزي، والأول في كل المسابقات منذ الظاهرة رونالدو في 2003.

هداف الدورى الانجليزى

وبات صلاح أكثر لاعب ساهم في الأهداف بالدوري الإنجليزي هذا الموسم (10 أهداف + 5 أسيست)، كما يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف بعد 9 جولات.

هداف أبطال أوروبا

ويعتلي قائمة هدافي الدوريات الأوروبية الكبرى (بيج 5)، برصيد 10 أهداف بالتساوي مع البولندي روبرت ليفاندوفيسكي.

أضف تعليق