محافظ الجيزة يتفقد مستشفى البدراشين والحوامدية

محافظ الجيزة يتفقد مستشفى البدراشين والحوامديةجولة تفقدية لمحافظ الجيزة

محافظات27-10-2021 | 12:56

أ ش أ

قال محافظ الجيزة أحمد راشد، إن الدولة حرصت على توفير اللقاحات المضادة ل فيروس كورونا المستجد بكميات وفيرة؛ حرصًا على سلامة المواطنين.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية ، اليوم الأربعاء، لمستشفيات البدرشين المركزي والحوامدية العام، وذلك في إطار المتابعات الدورية للقطاع الصحي لضمان انتظام العمل بالمستشفيات وتقديم الرعاية الصحية للمواطنين وإزالة أية معوقات.

وتفقد راشد أقسام الاستقبال والطوارئ ورعاية حالات كورونا، والعيادات الخارجية بالمستشفيات للتأكد من تقديم الرعاية الصحية اللازمة للمرضى، كما تفقد أماكن إعداد الطعام والوجبات للمرضى بالمستشفيات (المطبخ)، موجهًا بالاهتمام الكامل بالوجبات المقدمة للمرضى وحالة النظافة بالمكان وتقديم الخدمة على أكمل وجه.

وتفقد كذلك الصيدلية الخاصة بتخزين الأدوية والمستلزمات الطبية، موجهًا بضرورة المتابعة الدورية لتوافر عقاقير الأنسولين والأدوية الخاصة بالغسيل الكلوي بالكميات المناسبة، بالإضافة إلى وجود احتياطي إضافي من الأدوية؛ للتعامل مع الحالات الطارئة.

وتفقد أقسام الرعاية الخاصة بالحالات المصابة ب فيروس كورونا للاطمئنان على الرعاية الطبية المقدمة للمرضى، كما تفقد مركز تلقي اللقاح المضاد للفيروس بالمستشفى ومدى إقبال المواطنين لتلقي التطعيم، وتابع عملية تسجيل الحالات المتلقية للقاح.

ووجه راشد بدعم المركز بأجهزة حاسب آلي إضافية للإسراع من وتيرة تسجيل الحالات وتحقيق أقصى استفادة للمواطنين، وحرص على التواصل مع المواطنين المتلقين للقاح، كما استمع إلى المواطنين للتعرف على أبرز المعوقات التي تواجههم، مشددا بسرعة حلها.

أضف تعليق