رئيس جامعة بنى سويف يقوم بجولة مفاجئة للمدينة الجامعية بنات

رئيس جامعة بنى سويف يقوم بجولة مفاجئة للمدينة الجامعية بناترئيس جامعة بنى سويف يقوم بجولة مفاجئة للمدينة الجامعية بنات

محافظات27-10-2021 | 12:58

خالد عباس

أجري الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، زيارة مفاجئة للمدينة الجامعية بنات للاطمئنان على توافر كافة عناصر الراحة والأمان خلال إقامتهم داخل المدينة.

ووجه الطلاب شكرهم للدكتور منصور حسن رئيس الجامعة على الإستجابة لمطالبهم بعد أن قاموا بعرضها خلال زيارته الماضية، حيث تم تنفيذها على الفور ومنها زيادة سرعة الإنترنت داخل المدينة، والتنوع فى الطعام المقدم لهم فى الوجبات على مدار اليوم.

وفتح رئيس جامعة بنى سويف حوارا مع الطلاب استمع إليهم لمعرفة مدي رضاهم عن الخدمة والمعاملة التى يتلقوها، مطالباً جميع مشرفي المدينة بضرورة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وتعقيم الغرف وصالات الطعام والأنشطة، على مدار الساعة وضرورة إرتداء الكمامات والتباعد حرصاً على سلامة الطلاب.

وقال رئيس الجامعة، "أننا نعمل دائماً على توفير كل وسائل الراحة للطلاب إثناء إقامتهم بالمدينة الجامعية والتى تعد بمثابة بيتهم الثاني، وأن أولياء الأمور يطمنئون على أبنائهم أثناء تواجدهم بداخلها، ومن هنا فإن الجامعة تقع علي عاتقها مسئولية هائلة لحماية الطلاب وتنمية مهاراتهم من خلال المشاركة فى مختلف الأنشطة الطلابية مع الحفاظ على مستوي التحصيل الدراسي المطلوب".

وحرص الطلاب على تقديم التهنئة لرئيس الجامعة بعد صدور القرار الجمهوري بالتجديد لفترة ثانية، وعبروا عن فرحتهم بهذا القرار بسبب ما لمسوه من إهتمام رئيس الجامعة بهم وحرصه الدائم على الإستماع إلى مطالبهم وتنفيذها على الفور دون أى تأخير.

أضف تعليق