تعرف على أحداث الحلقة الرابعة من "إن كبر ابنك"

تعرف على أحداث الحلقة الرابعة من "إن كبر ابنك"وفاء عامر

ثقافة وفنون27-10-2021 | 14:11

دار المعارف

عرضت أمس الحلقة الرابعة من حكاية "إن كبر ابنك" ضمن مسلسل "زي القمر"، عبر قناه cbc، بطولة الفنانة وفاء عامر والفنان ناصر سيف، والتي شملت العديد من المفاجآت.

وفي بداية الحلقة، طلبت الفنانة وفاء عامر التي تقدم شخصية "آمال" من الفنان ناصر سيف، الذي يلعب دور "مراد"، الطلاق من أجل سعادة ابنها، بينما يصر مراد أن يعطي لها فرصة لتفكر وتتراجع عن فكرة الانفصال.

وتذهب آمال إلى أصدقائها لتحكي لهم علي طلاقها من مراد وتتحدث الفنانة هدى الإدريسي التي تلعب دور "نجوى" وتنصح آمال بالتراجع في قرار الطلاق بسبب حب مراد لها.

بينما في مشهد آخر، تتشاجر سعاد، زوجة الفنان حمدي هيكل، الذي يلعب دور "فتحي"، معه بسبب آمال إنه مازال يحبها وتذهب للثانية وتتشاجر معها وتحذرها بالابتعاد عن زوجها.

ويعود الفنان مينا نبيل، الذي يلعب دور نبيل، إلى والدته آمال، وتقول له إنها سوف تترك مراد من أجله وتحضر له الإفطار، وتكتشف فيما بعد عدم وجود ابنها وليد في المنزل وعدم وجود ملابسه.

وتجد رسالة منه أنه سيسافر إلى ألمانيا ليستكمل منحته الدراسية، مؤكدًا أنه ليس منزعجا منها بسبب زواجها.

يُذكر أن حكاية "إن كبر ابنك" الحكاية السادسة من مسلسل "زي القمر" في موسمه الثاني، وحقق الموسم الأول نجاح كبير، ويعرض عبر قناه cbc في الساعة الثامنة مساء.

مسلسل "زي القمر" يعرض عدة حكايات منفصله تدور أحداثها في إطار 5 حلقات، تتناول موضوعات وقضايا تهم المجتمع والمرأة ومستوحاة من الواقع.

أضف تعليق