حبس عاطلين بسبب تزوير رخص السيارات

حبس عاطلين بسبب تزوير رخص السياراتصورة أرشيفية

حوادث وقضايا27-10-2021 | 17:26

أصدرت النيابة العامة بالإسكندرية، حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامهما بتزوير مستندات ومحررات وأوراق رسمية حكومية منسوب صدورها لإدارة شرطة المرور وشهادات جامعية وترويجها على عملائهما بقصد التربح السريع منها، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ على المضبوطات وإرسالها إلى قسم الأبحاث والتزيف لفحصها.

وبعد تقنين الإجراءات، واستصدار إذن النيابة العامة تم عمل كمين أمني وإستهدافهما بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض عليهما.

كما أصدرت النيابه أمر بتفتيش محل سكنهما حيث عُثر على عدد كبير من الأختام لشعار الجمهورية ولبعض الوزارات والجهات الحكومية، وعدد كبير من الأكلاشيهات وعدد من المستندات الحكومية والمحررات المرورية المزورة منسوب صدورها لجهات مختلفة، بالإضافة إلى وجود شهادات دراسية جامعية وإيصالات سحب رخص وبطاقات ضريبية وتوكيلات رسمية وعدد من الخطابات المختلفة.

كما تم العثور على جهاز كمبيوتر "لاب توب"، وماكينتى"طباعة وتغليف" و 4 شبلونة تُستخدم فـى تصنيع قوالب الأختام، وعدد من زجاجات الأحبار، وبفحص جهاز الكمبيوتر تبين إحتواؤه على نماذج من شهادتين منسوبتين لإحدى الجامعات الحكومية و3 رخص تسيير لسيارات مُحددة.

اقرأ أيضًا:

سقوط سيدتين ونجل إحداهما يتاجرون في المواد المخدرة بالسلام

إخلاء سبيل 6 متهمين في قضية «فيديو الكفن»

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2