إزالة أحد أقدم العقارات المتعدية على خط التنظيم بالعمرانية| صور

إزالة أحد أقدم العقارات المتعدية على خط التنظيم بالعمرانية| صورإزالة أحد أقدم العقارات المتعدية على خط التنظيم بالعمرانية صور

محافظات27-10-2021 | 23:48

محمد العوضي

فى إطار حرص محافظة الجيزة على فتح محاور مرورية جديدة وإزالة معوقات حركة سير المواطنين والمركبات لتسيير الحركة المرورية والقضاء على كافة مظاهر العشوائية وتوفير سكن بديل حضارى لقاطنيها.. قامت المحافظة بإزالة أحد أقدم العقارات المخالفة المتعدية على خط التنظيم بشارع السلام المتفرع من شارع ناصر الثورة بحى لعمرانية .

من جانبه أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن العقار مكون من دور أرضى ودور أول متعدى على خط التنظيم، وتسبب فى إعاقه الحركة المرورية بالشارع على مدار سنوات نظراً لموقعه الكائن منتصف الشارع، حيث تلقت المحافظة العديد من شكاوى المواطنين سواء من قاطنى المنطقة أو المترددين علي الشارع بضرورة التعامل مع ذلك العقار المخالف لما يحدثه من شلل مرورى بالمنطقة .

وقام رئيس مدينة الجيزة والمشرف على قطاع الأحياء اللواء تامر أبوالنجا بتوفير سكن حضارى بديل لقاطنى العقار فى منطقه حدائق أكتوبر مراعاة للبعد الإجتماعى، وتم نقلهم به قبل البدء فى أعمال الإزالة .

ومن المقرر أن يتم فور الانتهاء من إزالة العقار ورفع نواتج الهدم ، فتح الشارع التخطيطى البالغ عرضه 20 مترا، والذى سوف يساهم فى تحقيق السيولة المرورية بذلك القطاع، خاصة وأنه يربط بين شارعى الملك فيصل والأهرام .

أضف تعليق