الدوري المصري.. بث مباشر مباراة غزل المحلة والمصري

الدوري المصري.. بث مباشر مباراة غزل المحلة والمصريالدورى المصرى.. بث مباشر مباراة غزل المحلة والمصرى

رياضة28-10-2021 | 02:47

دار المعارف

تقدم بوابة "دار المعارف" لكل متابعيها الأعزاء خدمة البث المباشر ل مباراة المصرى البورسعيدى ضد فريق غزل المحلة، في ختام مباريات الجولة الأولى من الدوري المصرى الممتاز، موسم 2021-2022.

موعد مباراة المصرى وغزل المحلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة غزل المحلة ضد المصري البورسعيدي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندية.

استعداد المصرى للمباراة

كان الجهاز الفني للمصري، قد منح لاعبيه راحة سلبية ليوم واحد عقب نهاية مباراة الفريق أمام ضيفه سلطات الموارد الأوغندي التي أقيمت مساء السبت على ملعب الاسكندرية وانتهت بفوز المصري بهدف دون رد، ليصعد الفريق إلى دور الملحق من النسخة التاسعة عشرة للبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

تأهل المصرى بالكونفدرالية

وتأهل فريق المصرى البورسعيدى إلى دور الـ32 “مكرر” من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز على نظيره سلطات الموارد الاوغندى، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، السبت، على استاد الإسكندرية ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي الثاني، من لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

تاريخ مواجهات الفريقين

تقابل الفريقان في 15 مواجهة من قبل، استطاع نادي المصري البورسعيدي أن يحقق الانتصار في تسعة مباريات.

استطاع نادي غزل المحلة الفوز في أربعة مباريات، بينما فرض التعادل نفسه على الفريقين في مباراتين.

يعد موسم 2006 من بطولة الدوري المصري الممتاز هو الأهم والأبرز بين الفريقين في تاريخ المواجهات، لأنه تحقق به أكبر نتيجة لكل فريق فاز بها على الآخر.

حيث كانت أكبر نتيجة فاز بها نادي المصري البورسعيدي على غزل المحلة في موسم 2006 وانتهت المباراة بخماسية نظيفة للفريق البورسعيدي.

بينما كانت أكبر نتيجة فاز بها نادي غزل المحلة على نظيره المصري البورسعيدي في موسم 2006 أيضََا، ولكن بثلاثية نظيفة.

تعاقدات غزل المحلة

وقام الفريق المحلاوي بإبرام ثمانية عشر صفقةٍ استعدادا لبداية الموسم الجديد بشكل جيد والحصول على مركز يليق بفريق غزل المحلة، بعدما نهى الفريق الموسم الماضي ترتيبه في المركز الرابع عشر بـ35 نقطة.

ومن ثم، تعاقد غزل المحلة مع كلا من: “أمير إسماعيل، مصطفى العش، الحضري، خالد سامي، بازوكا، الشبراوي، وليد مصطفى، أحمد السيد، معاذ الحناوي، إبراهيم صلاح، أحمد عفيفي، إيهاب سمير، إبراهيما كونيه، ماليك توريه، حميد ماو، باولن فوافي، محمود خليفه، أحمد غنيم”.

وبعد جميع هذه الاستعدادات القوية للفريقين، فينتظر مشجعو الفريقين أداء مميز لكل فريق، للمنافسة وبداية كل فريق منهما الدوري المصري الممتاز بشكل جيد، يُسعد جماهير كل فريق.

أضف تعليق