عرض الجزء الرابع من "الآنسة فرح".. الأحد المقبل

عرض الجزء الرابع من "الآنسة فرح".. الأحد المقبلمسلسل الآنسة فرح

ثقافة وفنون28-10-2021 | 13:22

دار المعارف

أطلقت منصة شاهد الإعلان الرسمي للجزء الرابع، من مسلسل الآنسة فرح بعد عرض 3 مواسم ناجحة على المنصة vip، ومن المقرر بدء عرض الجزء الرابع يوم 31 أكتوبر المقبل، وذلك على شاشة mbc 4، وقبل العرض بـ24 ساعة شوف يتم إذاعته على شاهد VIP.

ويشهد العرض الرابع العديد من الأحداث المثيرة، منها عودة آدم التي كان على علاقة بفرح، وأيضًا عودة أنيسة مرة أخرى، وطرد شادي من الفندق، وغيرها من الأحداث المشوقة.

مسلسل الآنسة فرح هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، وقد انتهت Sproduction من تصوير 5 مواسم من المسلسل تمامًا مثل النسخة الأصلية بإجمالي 110 حلقة على مدار 3 سنوات.

وحقق مسلسل الآنسة فرح نجاحًا كبيرًا فور عرضه على الشاشات، في الفترة الماضية، كما حصدت أجزائه الثلاثة العديد من ردود الأفعال، والتعليقات الإيجابية، التي جعلته يتصدر مؤشرات البحث على جوجل.

ويشارك في مسلسل الآنسة فرح عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهم الفنانة أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز، جيلان علاء، والمسلسل سيناريو وحوار محمود عزت، عمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج.

أضف تعليق