تأجيل محاكمة المتهمين بقضية غرق الطفل سيف إسلام بالإسكندرية

تأجيل محاكمة المتهمين بقضية غرق الطفل سيف إسلام بالإسكندريةصورة والد الطفل اسلام أمام المحكمة

حوادث وقضايا28-10-2021 | 13:32

محمد عفيفى

حددت محكمة جنح باب الإسكندرية ، اليوم الخميس، جلسة 18 نوفمبر القادم لنظر محاكمة المتهمين المتسببين في وفاة الطفل سيف إسلام ضحية غرق نادي الأوليمبي السكندري أثناء تدريبات السباحة، والتي مكث على إثرها 80 يوما في العناية المركزة قبل أن يتوفي داخل المستشفى.

ويواجه 10 متهمين اتهامات القتل الخطأ والتزوير في القضية رقم 14063 لسنة 2021 جنح باب شرق، ومن بين المتهمين المدير التنفيذي للنادي ومدربي السباحة وعامل الإنقاذ وفني الكاميرات و6 آخرين من العاملين بالنادي.

تعود أحداث الواقعة لشهر يوليو الماضي، حينما غرق الطفل سيف إسلام في حمام سباحة نادي الأوليمبي السكندري أثناء تدريبات السباحة، وسط اتهامات لمسئولي النادي بتسببهم في غرقه وإخفاء الأدلة والتزوير لحماية المتهمين.

وشهد نادى الاوليمبي السكندري، حالة من الغضب بسبب واقعة غرق داخل حمام السباحة للطفل "سيف" أثناء تدريبات فريق السباحة بالنادي مواليد 2014، وتم نقله إلى المستشفى لمحاولة إنقاذه.

وأكد أعضاء نادي الأوليمبي أن الطفل سيف شوهد أثناء التدريبات، وأنهم فوجئوا بعد فترة بظهوره على سطح المياه يطفو، وتم انتشاله ونقله إلى أحد المستشفيات الخاصة القريبة من النادي لتلقي العلاج، وأشاروا إلى أن الطفل ظل يتلقى العلاج بالمستشفى وسط محاولات مضنية لإنقاذه.

ووجه إسلام منصور، والد سيف، اتهامات مباشرة للمسؤولين بنادي الأوليمبي بانهم سبب مباشر في وفاه نجله بسبب الإهمال الذي يضرب النادي وحالة الفوضي، والتلاعب بتسجيلات الكاميرات الخاصة بالواقعة ومسح الواقعة لإخفاء الأدلة حتى لا يتم إدنتهم.

أضف تعليق