اكتب اسمك بـ «الهيروغلفية» فى الدورة الثالثة لبرنامج الطفل بجامعة القناة

اكتب اسمك بـ «الهيروغلفية» فى الدورة الثالثة لبرنامج الطفل بجامعة القناةاكتب اسمك بـ «الهيروغلفية» فى الدورة الثالثة لبرنامج الطفل بجامعة القناة

* عاجل11-11-2017 | 20:06

الإسماعيلية: أحمد حمدى

بدأت اليوم – السبت - فاعليات المرحلة الثالثة من الدورة الثالثة لبرنامج الطفل والمعقد بالتعاون بين الجامعة وأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا.وتستقبل الجامعة في هذه المرحلة (15) طفلا من سن 9-10سنوات (المستوى الاول) و (32) طفلا من سن 12-13سنة وتستمر الفاعليات على مدار (8) أسابيع، تبدأ من يوم السبت من كل أسبوع حتى السبت الموافق 16/12/2017.

 وتشارك ثمان كليات بالجامعة في تنفيذ البرنامج وهي الطب والصيدلة والهندسة والعلوم والزراعة والسياحة والفنادق والتربية والاداب.

 واشتمل برنامج اليوم  من المرحلة الأولى على العديد من الأنشطة المتنوعة في مجال علم المصريات: اكتب اسمك باللغة المصرية القديمة "الهيروغلفية" في الخرطوش الملكي، صمم ورقة البردي الخاصة بك، فك بعض رموز اللغة المصرية القديمة. الاهرامات ،النيل يحكي .

وتم تنفيذ الأنشطة في كلية السياحة السياحة والفنادق وقام  الدكتورة شيرين حافظ  والدكتورة حبيبة المنياوي - المدرسان بقسم الإرشاد السياحي، "وم.محمد رفعت" و"م.ريم امين" المعيدان بقسم الإرشاد السياحي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2