«أحمد عبد القادر» موهبة تنتظر التألق مع الأهلي ويسعي لمواجهة تشيلسي

«أحمد عبد القادر» موهبة تنتظر التألق مع الأهلي ويسعي لمواجهة تشيلسيأحمد عبد القادر

رياضة28-10-2021 | 17:00

دار المعارف

عزز فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، تقدمه على نظيره الإسماعيلي بهدف رابع سجله العائد من الإعارة احمد عبد القادر.

جاء ذلك، في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء، بين الأهلي والإسماعيلي في أولى جولات بطولة الدوري المصري الممتاز، على ملعب استاد برج العرب.

والجدير بالذكر، أنه أحرز هدف الأهلي الرابع في الدقيقة 86 من عمر اللقاء، بعد تلقيه تمريرة متقنة من حسين الشحات ومرواغات ناجحة وتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي وسجل ثلاثية في الشوط الأول بأقدام علي معلول وبيرسي تاو بواقع هدفين.

ومن جانبه، أعرب أحمد عبدالقادر، عن سعادته بالمشاركة وبالفوز الذي حققه الأهلي على الإسماعيلي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين.

وأضاف "أن الفريق يلعب بهدف الفوز وحصد الثلاث نقاط وسعيد بتنفيذ تعليمات المدير الفني رغم عدد الدقائق القليلة التي شاركت فيها ولكن يعد مؤشر جيد بالنسبة لي وأسعى للاستمرار في نفس حالة التركيز بالإضافة الى الهدوء امام المرمي واستغلال المساحات الصغيرة وخلق الفرص لتسجيل الاهداف".

وتابع : تسجيلي للهدف الرابع لم يقدم شيئا، فالمباراة كانت محسومة ونسعي لتحقيق الفوز دائما مع الفريق والمحافظة على مستواه دائما.

عودة قوية لعبد القادر:

يذكر أن «عبدالقادر»، قد شارك في أول مباراة رسمية مع الفريق أمام الإسماعيلي في أخر دقائق من المباراة وسجل الهدف الرابع في شباك أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمي الإسماعيلي

مشاركة عبد القادر مع سموحة:

وشارك في 30 مباراة من الموسم السابق مع الفريق السكندري سجل خلالهم 11 هدفا وصنع 4 أهداف أخري لزملائه ليضع بصمته على 15 هدف سجلهم فريقب سموحة خلال الموسم السابق.

عبد القادر ورغبته في مواجهة تشيلسي :

وتحدث أحمد عبدالقادر عن طموحاته مع الأهلي خلال الفترة القادمة وقال الفريق مقبل على تحديات عديدة، ولدينا بطولات السوبر المحلي وكأس السوبر الإفريقي وكأس العالم للأندية، وهي بطولات نسعى للفوز بها وإسعاد الجماهير، والفريق يملك العناصر المميزة والجماهير العظيمة التي تدعم طموحاتنا.

وأنا أحلم بمواجهة تشيلسي في كأس العالم للأندية والفوز باللقب لأن كرة القدم لا تعرف معطيات مسبقة.

أضف تعليق