بسبب زمزمية.. تجديد حبس خال تلميذ اقتحم مدرسة بنجع حمادي

بسبب زمزمية.. تجديد حبس خال تلميذ اقتحم مدرسة بنجع حماديحبس - أرشيفية

حوادث وقضايا28-10-2021 | 17:41

محمد فتحي

أمرت النيابة العامة ب نجع حمادي شمال قنا ، تجديد حبس، خال تلميذ، اقتحم مدرسة العلم والإيمان في نجع حمادي، بمحافظة قنا، رافعًا سلاح ناري، بسبب كسر "زمزمية" نجل شقيقته .

وكانت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي، شمال قنا، تمكنت أول أمس الثلاثاء، من ضبط والتحفظ على شخص حاول اقتحام مدرسة العلم والأيمان في نجع حمادي، بمحافظة قنا، رافعًا سلاح ناري، بسبب كسر “زمزمية” نجل شقيقته.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تمكنت من ضبط خال التلميذ والتحفظ عليه و يدعى " أحمد م ع " 36 عامًا، حاول اقتحام مدرسة العلم والإيمان في نجع حمادي، بمحافظة قنا، رافعًا سلاح ناري، مما أحدث حالة من الذعر بين الطلاب والمدرسين.

وتبين أن سبب الواقعة، أن نجل شقيقته، في نهاية اليوم الدراسي، عند نزوله من أعلى السلالم، سقطت منه “الزمزامية” الخاصة به، على الأرض وانكسرت بسبب عبور الطلاب عليها، الأمر الذي أدى إلى ذهابه إلى المدرسة للاحتجاج، مصطحبًا سلاحًا ناريا، وعند الحديث مع المسؤولين بالمدرسة انفعل عليهم وقامل بإشهاره، ليتم استدعاء الشرطة وقوات الأمن لوقف التعدي.

تم ضبط المواطن، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطار النيابة العامة لتباشر التحقيقات، والتي أمرت بحبسه ٤ أيام على ذمة التحقيقات، وإخلاء سبيل والدة التلميذ بكفالة مالية ١٠ آلاف جنيه، وتجديد حبسه ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.

أضف تعليق