تكريم الفائزين فى مسابقة «شباب المبتكرين في مجال المياه»

تكريم الفائزين فى مسابقة «شباب المبتكرين في مجال المياه»جانب من التكريم

مصر28-10-2021 | 18:16

سعاد سلام

قام الدكتور محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية و الري بتقديم الجوائز للفائزين فى مسابقة "شباب المبتكرين في مجال ال مياه بين طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا في مصر (STEM)" ، وذلك ضمن فعاليات إسبوع القاهرة الرابع لل مياه ، كما تم تقديم الجوائز للفائزين فى مسابقة "أفضل مشاريع التخرج بالجامعات".

وصرح الدكتور عبد العاطى ان الهدف من هذه المسابقات هو تشجيع الطلاب على المشاركة والبحث فيما يخص قضايا ال مياه ، وإثارة روح الإبداع لدى الشباب من الطلاب المشاركين ، وذلك لما سيكون لهم من دور فعال مستقبلاً في عملية إدارة الموارد المائية.

وقد أقيمت مسابقة شباب المبتكرين في مجال ال مياه بين طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا في مصر (STEM) ضمن فعاليات إسبوع القاهرة الرابع لل مياه ، بالتنسيق بين وزارة الموارد المائية و الري و وزارة التربية والتعليم وبرعاية بنك الاستثمار الأوروبي (EIB) والبنك الأهلي المصري ، وقد تقدم للمسابقة أكثر من ٦٠ مشروع ، وقد تم خلال الجلسة المنعقدة اليوم عرض المشروعات التي حازت على المراتب العشرة الأولى.

كما تم عقد مسابقة "أفضل مشاريع التخرج بالجامعات" ضمن فعاليات الإسبوع ، حيث قامت اللجان المختصة بتقييم ٢٩ مشروع تخرج لطلاب من ٦ جامعات حكومية و ٥ جامعات خاصة ، وقد تم خلال جلسة اليوم عرض المشروعات التي حازت على المراتب الثلاثة الأولى.

أضف تعليق