تامر حسني يطرح كليب أغنيته الجديدة «فرحة» على يوتيوب

تامر حسني يطرح كليب أغنيته الجديدة «فرحة» على يوتيوبتامر حسنى

ثقافة وفنون28-10-2021 | 19:26

دار المعارف

طرح الفنان «تامر حسني »، اليوم الخميس، كليب جديد باسم ( فرحة )، على صفحته الرسمية «فيسبوك»، حيث كان من المفترض نزولها الصيف المقبل ولكنه قرر طرحها الان بالاسواق.

فريق العمل كليب فرحة:

فهي من كلمات وألحان تامر حسنى ،و توزيع على فتح الله، ومهندس صوت جلال فهمى و عبد الرحمن شوقى وإخراج تامر حسني.

أجواء الكليب:

سيطر على الكليب أجواء الصيف و البحر و ألوان مبهجه واستعان تامر حسنى بموديل كوجه جديد للأغنية،بالاضافة الى ظهور تليفونات "شاومى" ريدمى من سلسله 11T فى كليب، كدعاية لشركه xiaomi للمحمول.

المواهب المتعددة ل تامر حسني غير الغناء:

تعددت مواهب الفنان تامر حسني ما بين الغناء والتمثيل، فأبدع في كلا الجانبين وأظهر جدارة فائقة، فعلي مستوي الغناء، فكان له بصمة واضحة حيث استطاع جذب العالم بأسره إليه، حتي سمي «بنجم الجيل»، أما علي مستوي التمثيل فتمكن من تحقيق نجاحات فائقة، وحققت اي إيرادات هائلة.

كما شارك في العديد من الأفلام السينمائية، بداية «حالة حب»، «عمر وسلمي»، بأجزائه الثلاثة، وغيرها من الأفلام السينمائية، التي صنعت لها مكانا في مجال التمثيل انتهت بفيلم «مش انا»، الذي يعرض حاليا فى دور العرض السينمائي و يجسد فيه شخصية حسن، الذى يعانى من مشكله نفسيه تفقده السيطرة على يده ، فيصبح مع مرور الوقت ضحيه للعديد من المواقف المحرجة ، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

وهو من بطولة تامر حسني و هنا شيحة و ماجد الكدواني و اياد نصار ، واستطاع الفيلم تحقيق إيرادات هائلة تخططت 100مليون جنيه منذ طرحه في دور العرض السينمائي، وهو من تأليف تامر حسني و اخراج سارة وفيق وانتاج حسام حسنى و عمرو الدسوقي و شركه سنرجى فيلمز .

تكريم تامر حسني كنجم العام :

والجدير بالذكر، أن جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تستعد لحفل غنائي فى منتصف نوفمبر المقبل ، يتضمن الحفل تكريم تامر حسنى ومنحه "درع الجامعة " كنجم العام لمشواره الفنيه العامره بالنجاحات و جوائز.

والجدير بالذكر، أنه احيا حفلًا أسطوريًّا كبيرا، يوم الخميس الماضي، على مسرح المنارة، حيث شهد الحفل حضور جماهيري ضخم بحضور 150 ألف شخص.

وأشعل تامر حسني مسرح الحفل، وسط حماس الجمهور وتصفيقهم، حيث غنى تامر ثلاث ساعات وسط محبة عارمة من جماهيره ومحبيه من جميع أنحاء مصر والوطن العربي.

وقدم تامر حسنى عروض استعراضية مبهرة على المسرح أذهلت الحضور، وقدم العديد من أغانيه الشهيرة الإيجابية والحماسية التي تحث الشباب على النجاح والطموح وتحمل الصعاب، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

أضف تعليق