الزمالك يكشف عن قميصه الجديد بمؤتمر صحفى.. اليوم

الزمالك يكشف عن قميصه الجديد بمؤتمر صحفى.. اليومفريق الزمالك بالقميص الجديد

رياضة29-10-2021 | 09:03

يكشف مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، عن القميص الجديد الذى يخوض به الفريق الأول لكرة القدم مبارياته بالموسم الكروى الذى انطلق منذ أيام، فى مؤتمرًا صحفيًا فى فى الثامنة مساء اليوم الجمعة، باحد فنادق مدينة 6 أكتوبر.

وكان مقرر عقد المؤتمر الصحفى يوم الأربعاء الماضي إلا أنه تم التأجيل لليوم لاسباب خاصة بنادي الزمالك، وتم الاتفاق علي حضور بعض لاعبي الفريق لتقديم التيشيرت رسميا.

وفى إطار متصل يسعى مسئولو الزمالك بالتواصل مع رابطة الأندية المحترفة رسميًا من أجل رفع الإيقاف عن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق تنفيذا لقرار ل جنة التسوية والتحكيم الصادر يوم 20 أكتوبر الجارى.

وطلب نادي الزمالك رسميا من رابطة الأندية باعتبارها المسئول الأول عن المسابقات المحلية تنفيذ القرار، إلا أن رابطة الأندية أرسلت ردا صريحا لنادي الزمالك تؤكد خلاله أن اللوائح تؤكد أن تقديم نقض ضد القرار من جانب اتحاد الكرة يعطل قرار اللجنة برفع الإيقاف، وأن مدة النقض 40 يوما من تاريخ صدور الحكم.

وبناء علي خطاب رابطة الأندية فإن الزمالك أصبح مطالبا بانتظار المهلة القانونية لتقديم النقض، وفى حالة عدم تقديم نقض ضد القرار من جانب اتحاد الكرة فإن اللاعب سيكون من حقه المشاركة رسميا في المباريات.

وجدير بالذكر أن نجح لاعبو الزمالك فى تحقيق فوزًا كبير فى الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز، بهدفين دون رد، على فريق إنبى فى المباراة التى اقيمت بينهما يوم الثلاثاء الماضى على ملعب بتروسبورت.

أضف تعليق