اعرف خريطة التحويلات المرورية خلال إنشاء محطة هشام بركات

اعرف خريطة التحويلات المرورية خلال إنشاء محطة هشام بركاتشارع يوسف عباس

حوادث وقضايا29-10-2021 | 09:27

ترصد "بوابة دار المعارف" التحويلات المرورية التى تشهدها طرق ومحاور القاهرة خلال هذه الفترة من خلال وصف تفصيلى لكافة التحويلات المرورية بالطرق والمحاور الرئيسية .

تزامنا مع استكمال أعمال إنشاء جسم محطة الشهيد هشام بركات ل مشروع المونوريل ب شارع يوسف عباس ، أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة عن تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة ، لتسيير حركة المرور.

وأكدت، غلق شارع يوسف عباس للقادم من شارع عبد العزيز الشناوى اتجاه طريق النصر بالوصلة من تقاطعه مع شارع السوق وحتى تقاطعه مع شارع المهندسين العسكريين غلق كلى بطول (350 متر) مع تنفيذ تحويلات مرورية على النحو التالى :

ـ القادم من مناطق شارع عبد العزيز الشناوى إتجاه طريق النصر يسلك يميناً إلى شارع السوق فيساراً خلف مدرسة الشهيد "رامى محمد الجنجيهى" فيساراً شارع المهندسين العسكريين فيميناً إلى شارع يوسف عباس تجاه طريق النصر.

وأوضحت، أنه يتم غلق جزئى ل شارع يوسف عباس للقادم من طريق النصر إتجاه شارع عبد العزيز الشناوى بالمنطقة المقابلة للوصلة من تقاطعه مع شارع السوق وحتى تقاطعه مع شارع المهندسين العسكرين وإنشاء طريق بديل عن طريق إزالة الأرصفة بعرض 9 أمتار.

وشدددت على أن تكون مدة تنفيذ الأعمال إعتباراً من الساعة 12.5 صباحاً من يوم الجمعة الموافق 29/10/2021 ولمدة ستين يوماً .

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2