أسد جنوب إفريقيا.. «بيرسي تاو» انطلاقة جديدة في صفوف النادي الأهلي

أسد جنوب إفريقيا.. «بيرسي تاو» انطلاقة جديدة في صفوف النادي الأهليبيرسي تاو

رياضة29-10-2021 | 21:12

يمثل «بيرسي تاو» انطلاقة جديدة في صفوف النادي الاهلي، تحديدا خلال لقاء الإسماعيلي.

حيث سجل تاو الهدفين الثاني والثالث للأهلي في مرمى "الدراويش"، في قمة الجولة الأولى من ال دوري المصري لموسم 2021-2022.

وانضم تاو إلى بطل أفريقيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، قادما من برايتون الإنجليزي.

ولعب الجنوب أفريقي موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، دورا كبيرا في إقناع اللاعب بالانتقال للفريق الأحمر في الفترة الحالية.

وعن جدارة فائقة، حصد في تقيم الجولة الأولي من مشوار ال دوري المصري الممتاز على 15 نقطة متفوقا على «علي معلول»، وحصل على 15 نقطة بواقع 5 نقاط لكل هدف ونقطة للخروج بشباك نظيفة و2 للمشاركة أكثر من 60 دقيقة بالإضافة إلى نقطتين اضافيتين لتألقه.

«تاو» ولقاء الدرويش:

وظهر بيرسي تاو بشكل مميز خلال لقاء الدراويش حيث أنه يجيد اللعب في جميع المراكز بالخطوط الأمامية وهو ما يمنح المدير الفني للنادي الأهلي مرونة فنية وتكتيكيه كبيرة خلال المباريات

كما يتميز بتمتعه بالسرعة والقوة البدنية والقدرة على التحرك بشكل قوي واستخلاص الكورة بشكل سريع دون اخطاء وعدم فقدان الكورة بسهولة

تألق بيرسي تاو يجبر الأهلي على الغاء صفقة جديدة

والجدير بالذكر، أن تألق «بيرسي تاو» أمام مدافعي النادي الإسماعيلي في المباراة التي جمعت بينهم على ملعب استاد برجع العرب تسببت في الرجوع عن فكرة التعاقد مع مدافع الإسماعيلي باهر المحمدي.

محمد عباس يزور مران الأهلي لالتقاط صورة مع بيرسي تاو

اكد محمد عباس أنه سوف يقوم بزيارة مران النادي الأهلي يوم الاثنين المقبل للالتقاء بالوافد الجديد بيرسي تاو من أجل التقاط صورة مع شبيهة كما شهد بعض نجوم الفريق الكبار

وعلق عباس على أداء بيرسي تاو " عجبني جدا بداية ببرسي تاو مع الأهلي وأهم حاجة فيه السرعة واللمسة المهارية وبتمني يستمر على أدائه وزملائه يساعدوه عشان دا مهم جدا

هدافي الدوري المصري:

يتصدر الجنوب افريقي بيرسي تاو مهاجم النادي الأهلي جدول ترتيب هدافي ال دوري المصري بالتساوي مع وليد الكرتي مهاجم فريق بيراميدز ومحمد هلال لاعب البنك الأهلي برصيد هدفين.

وفي المركز الثاني يتسارع 13 لاعبا برصيد هدف لكل لاعب وعلي رأسهم علي معلول و خالد قمر و أحمد عبدالقادر وأحمد السيد زيزو و عمر السعيد و هشام عادل و محم عنتر.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي في المواجهة المقبلة أمام فريق البنك الأهلي يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية من ال دوري المصري الممتاز.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2