نصائح بيلا حديد لتنفيذ مكياج الهالوين

نصائح بيلا حديد  لتنفيذ مكياج الهالوينمكياج الهالوين

منوعات30-10-2021 | 02:19

قالت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد لمجلة بيبول الأمريكية عدة نصائح لتطبيق مكياج الهالوين بطريقة بسيطة ، وقالت بيلا أنه تتعلق فكرة الهالوين بأفكار ورسومات مخيفة قليلاً كالأشباح و العناكب وغيرهما، وقدمت بيلا حديد نصائح لمكياج برسومات غريبة وجميلة في آن وتناسب يوم الهالويين.
استخدمت العارضة الشهيرة بيلا حديد الكحل الأسود لرسم العيون بطريقة غريبة وعلى شكل فراشة، يمكن أن تستوحي منها رسمة غريبة وغير مألوفة للاحتفال ب الهالوين .
كما نصحت بيلا بتطبيق مكياج باللونين البرتقالي والأصفر مع رسومات علب الفشار، وتم استخدام الكحل الأبيض لتكبير حجم العيون، هذا المكياج يناسب فصل الخريف ويوم الهالوين.
كما طرحت بيلا اعتماد رسم اليقطين و العناكب علي الوجه هي من الرسومات التي تدل على يوم الهالوين وتستخدم للزينة في هذه المناسبة، أما أنت فيمكنك الجميع بين هاتين الرسمتين في مكياج عيون مميز باللونين الأسود والبرتقالي.
وقالت بيلا فإذا كنت تخططين التنكر بزي مستوحى من المشاهير عليك أن تستوحي أزياء شخصيات عالم ديزني الشريرة ، كما أكدت بيلا علي المكياج الملون للعيون مع الآيلاينر الأسود.
وقالت بيلا لا تتخلي يوم الهالوين عن أحمر الشفاه القوي وخاصة باللون الأحمر، ونصحت جيجي تطبيق المكياج المميز بأحمر الشفاه الأحمر البراق ورسومات الكرز.
وقالت بيلا أن من أجمل المكياجات التي يمكن تطبيقه في كل المناسبات هو المكياج البراق والكلاسيكي، اختاري حبوب كريستال لتزيين منطقة حول العين، ولا تنسي أحمر الشفاه بلون قوي وبرّاق.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2