تعرف علي أغرب طرق إنقاص الوزن

تعرف  علي أغرب طرق إنقاص الوزنتعرف علي أغرب طرق إنقاص الوزن

منوعات30-10-2021 | 02:51

نشرت مجلة healt of woman قائمة تحتوي علي طرق غريبة ، لإنقاص الوزن، حيث كان بعضها يُشكل خطرًا على صحة الإنسان.
ومن هذه الطرق : تناول الدودة الشريطية وجاءت هذه الطريقة من أيام العصر الفيكتوري قاموا بتناول بيض الدودة الشريطية لفقدان الوزن، فعند فقس البيض ونمو الدودة حتى تصل لمرحلة البلوغ، يُلاحظ على الشخص انخفاضًا حادًا في وزنه.

وكان يتعين على الطبيب إخراج الدودة عبر أداة معدنية من حنجرة المريض، كما عانى المرضى من أعراض جانبية مثل الخرف، الصرع، وآلام الجهاز الهضمي المزمنة.

طريقة الزرنيخ لخفض الوزن حيث استعمل الناس الزرنيخ لحرق السعرات الحرارية لما أُشيع عن المادة بقدرتها علي تسريع عملية الأيض، لكن لم يذكر أحد أن للزرنيخ مخاطر تسمم مميتة.

طريقة الحقنة لتنظيف القولون لإنقاص الوزن وتم اختراع الحقنة من قبل الدكتور جون هارفي كيلوج، وهو نفس الشخص المؤسس لماركات حبوب الإفطار الشهيرة مثل "فروت لوبس"، و "فروستد فلاكس"، وكان كيلوج قد عالج الناس بالماء واستخدام الحقن اللبن الزبادي لتطهير القولون.

طريقة المضغ لسد الشهية واعتمد هوراس فليتشر على مضغ الطعام 32 مرة دون بلعه، أي في نهاية المطاف يتم بصق الطعام دون أن يحصل الجسم على المغذيات المطلوبة، ولم يختلف هذا النظام عن الجوع كثيرًا.

طريقة التدخين لإنقاص الوزن فقد روجت شركة (Lucky Strike) للسجائر وشركات أخرى إلى أن التدخين سيؤدي إلى فقدان الوزن، ففي العشرينات من القرن العشرين، أشاعت هذه الشركات أن التدخين يقضي على البدانة، خاصةً لدى النساء.

طريقة تشغيل الراديو لإنقاص الوزن في حين اعتقد والاس روجرسون، وهو خبير طبي من عشرينيات القرن الماضي، أنه من أجل إنقاص الوزن، كان يجب تشغيل الراديو والرقص طوال الليل والنهار، ومع اتباع هذه النصيحة، لاحظ الناس انخفاضًا في أوزانهم بسبب تحريك الجسم.

طريقة الحزام الخزاز لإنقاص الوزن حيث تم اختراع أحزمة الاهتزاز في أواخر القرن التاسع عشر، حيث كانت في البداية ضخمة تلتف حول الخصر أو الفخذين وتهتز، وكانت النتيجة الوحيدة التي حصل عليها مستخدمو الحزام هي الإرهاق فقط.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2