بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين بالدورى الألمانى

بث مباشر مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين بالدورى الألمانىصورة أرشيفية

رياضة30-10-2021 | 13:09

تقدم بوابة "دار المعارف" لكل متابعيها الأأعزاء فى كل مكان خدمة البث المباشر لمباراة بايرن ميونخ، ويونيون برلين، على ملعب "آندر آلتن فورستيري" معقل الأخير، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم، ويبحث فيها رفقاء ليفاندوفيسكي عن تحقيق الفوز، من أجل مواصلة صدارة البوندسليجا، لكن ذلك لن يتحقق بسهولة خاصة أمام فريق مغامر مثل يونيون، والذي يقدم مستويات ونتائج قوية هذا الموسم.

موعد مباراة بايرن ويونيون برلين والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام مباراة بايرن ميونخ، ويونيون برلين، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الألماني، في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وتذاع أحداث مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين، على شبكة قنوات beIN sports الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر إذاعتها على شاشة قناة beIN sport 2، كما سيتم نقلها بث مباشر عبر بوابة "دار المعارف".

ترتيب بايرن ميونخ وبرلين بالدورى الألمانى

ويتصدر بايرن ميونخ برصيد 22 نقطة، حيث خاض العملاق البافاري 9 مباريات، نجح في تحقيق الفوز في 7 مباريات، وتعادل مرة واحدة أمام بروسيا مونشنجلادباخ في الجولة الأولى، وسقط في الخسارة مرة واحدة أمام اينتراخت فرانكفورت ضمن منافسات الجولة السابعة.

بينما يحتل فريق يونيون برلين المركز الخامس برصيد 16 نقطة، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مثلها، وخسر مباراة وحيدة كانت أمام بروسيا دورتموند بنتيجة 4-2، فيما سجل هجوم الفريق 13 هدفا واستقبلت شباكه 10 أهداف.

إحصائية أهداف بايرن ميونخ بالدورى الألمانى

سجل هجوم بايرن ميونخ 33 هدفا وهو الأعلى هجوميا في الدوري الألماني والدوريات الخمسة الكبرى، واستقبلت شباكه 8 أهداف، لكن يسبقه فرايبورج الذي استقبل 6 أهداف فقط.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام يونيون برلين.

ومن المتوقع أن يدخل الفريق المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : مانويل نوير

الدفاع : هيرنانديز – ريتشاردز – أوباميكانو – بافارد

الوسط : موسيالا – كيميتش – جنابري – مولر – سابيتزر

الهجوم : ليفاندوفسكي

أضف تعليق

إعلان آراك 2