محمد صلاح: «كلما أراوغ الخصم تزيد هتافات الجماهير»

محمد صلاح: «كلما أراوغ الخصم تزيد هتافات الجماهير»محمد صلاح

رياضة30-10-2021 | 14:36

قال الدولي المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول لكرة القدم، معلقا على أهدافه في مباراتي مانشستر سيتي وواتفورد، "احتفالي بالهدف كان طبيعيا.. كل مرة استحوذ على الكرة وأراوغ لاعب الخصم، تزيد الهتافات الرائعة من الجماهير وتبدو متحمسة جدا".

وأضاف صلاح - في حوار مع شبكة (اوبتوس سبورت) الأسترالية، عن هدفه في شباك مانشستر سيتي - "اللمسة الأولى هي أهم شيء، ما شغل تفكيري أن استحوذ على الكرة وأضع الظهير الأيسر خلف ظهري لأتخطاه، وعندما استحوذت على الكرة، كان هناك برناردو سيلفا وتغلبت عليه وسقط على الأرض، وأيضا إيمريك لابورت، كنت متحمسًا للغاية لأن المشجعين يهتفون لي، ثم بعد تسجيل الهدف كان أمرا لا يصدق".

وبالنسبة لهدفه أمام واتفورد، تابع صلاح قائلا: "عندما دخلت لمنطقة الجزاء، كان الجميع يطلب الحصول على الكرة، إذا كنت تلعب في الشارع ستفعل ذلك، إذا كنت لا تلعب في الشارع لن تفعل ذلك، فبمجرد مراوغتي الأولى للكرة، بدا الأمر مثل نفس الشعور تمامًا في هدفي في مانشستر سيتي، وكنت أعرف أن مدافع واتفورد سيعتقد أنني سأفعل ما فعلته أمام مانشستر سيتي".. مضيفا: "إنه شعور جميل، عندما تشاهد الكرة تهز شباك الخصم، ومع هتافات الجماهير يكون الأمر أفضل".

ومن المقرر أن يلتقي فريق ليفربول اليوم /السبت/ مع نظيره برايتون ضمن منافسات في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2