مصطفى محمد على كف عفريت.. رئيس جالاتا سراي غير مقتنع بـ «الأناكوندا»

مصطفى محمد على كف عفريت.. رئيس جالاتا سراي غير مقتنع بـ «الأناكوندا»صور أرشيفية

رياضة31-10-2021 | 12:40

نشبت أزمة بين الدولى مصطفى محمد، لاعب جالاتا سراى مع مسئولى النادى، بعدما أهدر ركلة جزاء في مباراة بشكتاش، ووجهت الجماهير هجوم شرس على مدربه فاتح تريم، بعدما تعرض الفريق إلى هزيمة بهدفين مقابل هدف في الدوري التركي.

وتسبب مصطفى محمد إلى حملة هجوم شرسة على فاتح تريم، من قبل جماهير نادى جالاتا سراى، واعتبرته افتقد السيطرة على لاعبى الفريق داخل غرفة الملابس بعدما أصر اللاعب على تسديد ركلة الجزاء وتم إهدارها ليتسبب فى فقدان الفريق لنقطتين فى مشاوره بالدورى التركى.

وتوترت العلاقة بين الدولى مصطفى محمد، ومسئولى جالاتا سراى التركى بعدما طالب المدير الفنى ضرورة التعاقد مع بديل ورحيلة عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووجه فاتح تريم هجوم حاد على مصطفى محمد فى المؤتمر الصحفى لمباراة جالاتا سراى و بشكتاش وأعلن توقيع عقوبة على اللاعب بعد أن سدد ركلة الجزاء، بالرغم أنه لم يكن هو المسدد بدون انتظار المسدد الأول في الفريق وهو اللاعب سيكالدو.

وهدد فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي مصطفى محمد، بعدم تفعيل عقد شرائه في حال عدم التركيز داخل الملعب، والعودة مرة أخرى للتألق.

وتعاقد جالاتا سراي مع مصطفى محمد قادمًا من الزمالك، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة مع وجود بند أحقية الشراء قبل 31 ديسمبر المقبل.

اعتراف مصطفى محمد بتصرفه الغير احترافى

أعلن اللاعب المصري مصطفى محمد، اعترافه بارتكابه خطأ غير احترافى في مباراة فريقه جالطة سراي أمام بشكتاش بالدوري التركي، الإثنين الماضي، بعدما أهدر ركلة جزاء لفريقه وتسبب فى فقدان نقطتان من الفريق فى مشوار الدورى.

وأجرى الأناكوندا تصريحات صحفية لشبكة "milliyet" التركية، معترفًا بالوقوع في الخطأ وارتكاب تصرف غير احترافي، بتسديد ركلة الجزاء رغم وجود لاعبين لديهم الأولوية للقيام بهذا الأمر.

وأضاف "كنت متشوقًا لتسجيل الأهداف، سعيت لهز الشباك بعد الحصول على ضربة جزاء، ولكني اعترف بالخطأ".

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2