ليلة بكت فيها إيطاليا

ليلة بكت فيها إيطالياليلة بكت فيها إيطاليا

* عاجل14-11-2017 | 17:11

كتبت: أمل إبراهيم

غابت إيطاليا عن كأس العالم للمرة الأولى منذ 60 عاما.. حامل اللقب أربع مرات، الفريق الذى خاض (6) مرات نهائيات كأس العالم.. وتوالت ردود الأفعال الحزينة على غياب النكهة الإيطالية عن مائدة الكرة العالمية فى تلك الوليمة التى لا تتكرر إلا كل 4 سنوات.

 ‏الحكم الإسباني "ماتيو لاهوز" لم يتمالك نفسه وقام بعناق ومؤاساة الأسطورة "بوفون" بعد المباراة الأخيرة التى تأكد فيها خروج ايطاليا من تصفيات كأس العالم

 ‏وأعلن حارس مرمى إيطاليا الأسطورة بوفون إنهاء مسيرته مع منتخب الآزوري بالدموع .. "سأغادر أنا .. وستبقى إيطاليا" كانت تلك بعض كلماته عقب المباراة، وقال – أيضا - ‏بوفون : " أنا أسف . لقد فشلنا، و حزين أن مباراتي الأخيرة تزامنت مع عدم تأهل منتخبنا إلى المونديال.

وعقب نهاية المباراة تسابق النجوم في مواساة بوفون الذي أعلن اعتزاله الدولي، قبل نهاية مشواره مع ناديه يوفنتوس، المستمر لعدة أشهر قادمة

أما سيرخيو راموس نجم دفاع النادى الملكى "ريال مدريد" في تغريدة كتبها عبر حسابه الشخصي على تويتر: "كأس العالم سيفتقد بوفون.. كن شجاعا يا صديقي، فأنت كبير جدا"

 أما الحارس الإسباني المخضرم إيكير كاسياس فقال عبر حسابه الشخصي على تويتر "أنا لا أحب أبدأ أن أراك في مثل هذا الموقف! أريد أن أراك كما كنت دائما.. أسطورة".

فيما واسى عصام الحضري قائد منتخب مصر النجم الإيطالي المخضرم بقوله: "لا اجد الكلمات المناسبة.. عزائي الوحيد انني سأتواجد و أحاول أن اعوض غيابك"، وأضاف الحضرى: "كل حراس المونديال سيلعبون من أجلك يا أسطورة".

 جاري لينيكر مهاجم إنجلترا السابق والمحلل الكروى الحالي فقال: "يبدو أن بوفون لعب مباراته الأخيرة بقميص إيطاليا أمام السويد، سنفتقده كثيرا، كإنسان وكعملاق لحراسة المرمى".

وجاءت عناوين أغلفة  الصحف الإيطالية تعبر عن الخروج الحزين، وكان أبرزها : " كله بره " !

    أضف تعليق

    أكتوبر .. تفاصيل الحكاية

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين

    الاكثر قراءة

    تسوق مع جوميا