د. طارق عباس أحسن ملحن في مهرجان الموسيقي العربية

د. طارق عباس أحسن ملحن في مهرجان الموسيقي العربيةد. طارق عباس أحسن ملحن في مهرجان الموسيقي العربية

* عاجل14-11-2017 | 21:07

كتب: أحمد المصرى

فاز المحلن د. طارق عباس بجائزة أحسن ملحن ضمن منافسات المسابقة التي أجريت علي هامش فاعليات مهرجان الموسيقي العربية في نسختها الـ 26، التي تقام سنويا بدار الأوبرا المصرية، وذلك عن لحن لأغنية بعنوان "انتي بتحبيه"، كلمات الشاعر صفوت محمد زينهم، وتوزيع شريف منصور، وغناء منال طارق عباس.

وقال د. طارق عباس إن هذه الجائزة تمثل محطة هامة في حياته الفنية، نظرا لعدة إعتبارات، أهمها، أنها تأتي ضمن فاعليات مهرجان فني كبير بأحد قلاع الفنون والثقافة في مصر والعالم العربي – دار الأوبرا المصرية -  بالإضافة إلي أن لجنة تقييم الأعمال المقدمة للمسابقة تضم أسماء كبيرة في عالم الموسيقي والغناء العربي علي رأسهم الملحن الكبير حلمي بكر، ود. جمال سلامة، ود. إيمان مصطفي.

وأضاف أنه علي الدولة أن تقدم المزيد من الدعم والمساندة لكل مؤسسات الثقافة والفن في مختلف ربوع الجمهورية، وذلك لزيادة فاعلية دورها المتمثل في رفع الوعي الجماهيري ومواجهة كافة صور التطرف والتشدد، الذي بات يمثل تهديدا خطيرا علي الأمة، مؤكدا أن مثل هذه التكريمات والجوائز تمثل قيمة كبيرة لكل العاملين في حقل الثقافة والفنون، وأنه يتقدم بأسمي أيات الشكر والتقدير لكل القائمين علي مهرجان الموسيقي العربية.

ويقام غدا الأربعاء 15 نوفمبر الجارى احتفالية كبيرة لتسليم جوائز المسابقة في مختلف فروع المسابقة في حفل كبير، وأنه سيحيي الحفل المقرر أن تبدأ فاعلياته السابعة المطرب العربي الكبير صابر الرباعي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2