سقوط زعيم عصابة للنصب على المواطنين بقصر النيل

سقوط زعيم عصابة للنصب على المواطنين بقصر النيلسقوط زعيم عصابة للنصب على المواطنين بقصر النيل

* عاجل14-11-2017 | 22:48

كتب: رامى الصياد

ضبطت شرطة البريد، عضو تشكيل عصابي للنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم من خلال الحوالات البريدية عن طريق الإنترنت بقصر النيل.

وردت معلومات لضباط مباحث إدارة شرطة البريد أكدتها التحريات السرية مفادها تكوين «م. أ» (37 سنة- عاطل)، و«م. أ» (هارب) تشكيلا عصابيا للنصب على المواطنين عن طريق إنشاء موقع وهمي على الإنترنت بزعم أنَّه تابع لوزارة الإسكان لتخصيص شقق سكنية للمواطنين، وإقناع المتهمين، المجني عليهم من راغبي حجز تلك الشقق بإيداع مبالغ مالية بحوالات بريدية باسم المتهم الأول بمكاتب البريد نظير حجز الشقق.

وعقب تقنين الإجراءات تمَّ ضبط المتهم الأول أثناء صرفه إحدى الحوالات بقيمة 18 ألف جنيه من مكتب بريد الزمالك محولة له من أحد الضحايا سبق أن تحرر محضر بقسم شرطة الساحل بواقعة النصب، وبمناقشته اعترف بارتكابه واقعة النصب وأضاف قيامه بالنصب على إحدى السيدات تدعى «س. ك. ج» والاستيلاء منها على مبلغ 8 آلاف جنيه بالاشتراك مع المتهم الثاني.

وبالكشف عنه تبين سابقة اتهامه فى 5 قضايا آخرها قضية جنح قسم شرطة مصر القديمة «نصب» ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى 12 قضية. بالكشف عن المتهم الثاني تبين سابقة اتهامه فى قضيتين آخرهما «نصب».

    أضف تعليق

    إعلان آراك 2