آخرهم سمية الخشاب.. حريم عمر دياب

آخرهم سمية الخشاب.. حريم عمر ديابعمرو دياب وسمية الخشاب

ثقافة وفنون31-10-2021 | 18:10

دائماً ما يتصدر الهضبة عمرو دياب محرك البحث جوجل، وتتصدر أخباره مواقع التواصل الإجتماعي، فـ هو نجم يمتلك شهرة واسعة، ليس فقط لأغانيه وأعماله، ولكن لتعدد علاقاته النسائية أيضًا، ويحتل اسم المقربين منه قائمة الأكثر بحثا.

ففي السنوات الأخيرة اشتهرت نجمات بسبب اقترابهن من الهضبة عمرو دياب، وكثرت الشائعات حول طبيعة العلاقة التي تربطهن به، هل هي زواج؟ أم عمل؟ أم صداقة عابرة؟

فكانت آخرهن الفنانة سمية الخشاب، خاصة بعد نشرها مقطع ترقص فيه على أغنية للهضبة، ونشرها أيضًا صوراً تجمعها بـ عمرو دياب.

وفي هذا التقرير تلقي "بوابة دار المعارف الإخبارية" الضوء على نساء حالفهن الحظ وكُن في حياة الهضبة عمرو دياب.


شيرين رضا أولى العلاقات في حياة الهضبة

تنتمي شرين رضا إلى أسرة فنية، والدها هو مصمم الاستعراضات ومؤسس فرقة رضا للفنون الشعبية "محمود رضا"، احترفت التمثيل وشاركت في بطولة العديد من المسلسلات والأفلام السينمائية.

أول لقاء بين شرين رضاوعمرو دياب

تقابل معها الهضبة عمرو دياب للمرة الأولى عام 1989 ووقع في حبها وكان ظهورها معه في فيديو كليب "متخافيش" بمثابة بداية القصة، ثم تقرب من عائلتها وطلب الزواج منها ولم تتردد شيرين خاصةً أن عمرو أصبح خلال هذه الفترة من أهم نجوم الطرب.
ورغم أن زواجهما أثمر بإنجاب طفلة أطلقا عليها اسم نور، إلا انهما إنفصلا بعد ثلاث سنوات من الزواج.

سبب انفصال عمرو دياب عن شرين رضا

وبسبب الغيرة الشديدة كثرت الخلافات بينهما، في عام 1992 حدث الطلاق، وبعد ذلك كشف عمرو عن سبب الطلاق وقال :" البيت لا بد ان يكون صاحب القرار به شخص واحد وليس شخصين وهذا سبب الانفصال".

علاقة الصداقة بينهم بعد الانفصال

ورغم مرور سنوات طويلة على الطلاق إلا أن شيرين تؤكد دائمًا حفاظها على علاقة الصداقة التي تجمعها بعمرو دياب، بل وتؤكد انها تحب الاستماع لأغانيه باستمرار.

زينة عاشور الزوجة الثانية لـ عمرو دياب

وبعد عام واحد من الانفصال عن شيرين رضا وقع الهضبة في حب زينة محمد عاشور سعودية الجنسية، والتي كانت تحرص على حضور أغلب حفلاته في الدول العربية، وبمرور الأيام تحول ود الصداقة إلى علاقة حب، وفي عام 1993 تزوج الهضبة بزينة عاشور.

دور زينة عاشور في حياة الهضبة

قررت زينة أن تكون بالنسبة له داعما وسندا قويا في مسيرته الفنية، وبدأت تهتم باختيار ملابسه التي يظهر بها بالحفلات وكليباته ليصبح رمزا للأناقة للكثير لأكثر من عشرين عامًا حتى أطلق عليها المقربون لقب "الاستايلست"، فـهي ليست مجرد زوجة في حياة عمرو دياب بل لها دورا كبيرا في حياته.

أبناء عمرو دياب من زينة عاشور

أثمر الزواج 3 أبناء هم: "جنى وكنزي وعبدالله"، ويرى كثيرون أن زينة كانت زوجة مثالية، إذ رفضت الشهرة وقررت أن ترعى شؤون زوجها، وساعدته على أن يكون فنانا عصريا في اختياراته وملابسه.

طلاق زينة من عمرو دياب

وفجأة تغير الحال وحدث الانفصال، ولم يكشف الطرفان عن السبب، واكتفى كل منهما بالصمت وعدم الرد على استفسارات الجماهير، لكن إنتشرت شائعة حول سبب طلاقهم، وهي أنه حدث خلافات بينه وبين زينة بسبب انتشار خبر علاقته بـ موديل إطالية مما أدي إلي طلاقهما.

هدى الناظر السيدة الثالثة في حياة الهضبة

هدى الناظر هي السيدة الثالثة في حياة عمرو دياب، والتي تولت إدارة أعماله ورغم انها كانت لا تتحدث إلا عن عمله ومشاريعه القادمة إلا ان شائعات زواجه بها إنتشرت وبقوة لأكثر من مرة إلا ان عمرو ومديرة اعماله تجاهلا الرد عليها حين ذاك.

موديل إيطالية العلاقة الرابعة في حياة الهضبة

في عام 2013 طاردت عمرو دياب شائعة زواجه من موديل إيطالية ولكن مديرة أعماله هدى الناظر نفت هذا الخبر.

دينا الشربيني وعمرودياب

دينا الشربيني مواليد 17 مارس 1985، تردد سابقاً أن عمرو دياب تزوجها سرا، ولم يعلق أي منهما على هذه الأخبار.


بداية علاقة دينا بـ عمر دياب

وعندما غنى عمرو دياب أغنية "برج الحوت" تأكد الجمهور أنها هدف الأغنية، وبمرور الأيام ظهرت العلاقة على السطح، وحرص الثنائي على نشر صور تجمعها كثيرا في مصر والخارج.

وانتشرت بقوة أخبار تؤكد على وجود قصة حب قوية بين عمرو دياب والفنانة الشابة دينا الشربيني والتي بدأت مشوارها التمثيلي منذ اعوام قليلة.

وأكدت بعض المواقع زواجهما سرًا إلا أن هدى الناظر نفت كل ما نشر بينما التزمت دينا الشربيني الصمت.

نهاية علاقة دينا بـ عمرو دياب

وانتهت علاقة عمرو دياب بزوجته دينا الشربيني بشكل نهائي، دون أن يعرف جمهور النجمين كيف كانت طبيعة العلاقة بينهما، وهل هي حب أم زواج، وهل كان الزواج عرفيا أم رسميا.

كما لم يعرف أحد حتى الآن السبب الحقيقي للخلاف، وما إذا كان رفض الهضبة إقامة حفل زفاف معلن، بحضور فني وإعلامي، أم رفضه حمل زوجته، أو حتى طلبه إنزال حملها إذا كانت حامل بالفعل.

ظهور إنجي كيوان مع الهضبة وشائعة ارتباطهم

نشر الهضبة مؤخراً صوراً تجمعه بعارضة الأزياء والإعلامية إنجي كيوان، وجاءت الصور لتوحي وكأن علاقة تجمعهما، لكن مصادر مقربة أكدت أن إنجي كيوان متزوجة، وليست على علاقة بعمرو دياب.

كواليس تصوير عطر عمرو دياب

أوضحت المصادر أيضا أن الصور من كواليس تصوير إعلان عطر عمرو دياب الجديد، ويتولى طارق العريان مهمة الإخراج، ومن المقرر طرح العطر في 22 فبراير الجاري في حفل كبير بدبي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2