قائمة برشلونة لمواجهة دينامو كييف بأبطال أوروبا

قائمة برشلونة لمواجهة دينامو كييف بأبطال أوروباصور أرشيفية

رياضة1-11-2021 | 16:28

كشف سيرجى بارجوان، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، عن قائمة فريقه لمواجهة دينامو كييف الأوكرانى، المقرر اقامتها فى العاشرة مساء غد الثلاثاء، على ملعب الفريق الأوكرانى، فى إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.
ويسعى برشلونة إلى تحقيق الفوز من أجل تعزيز فرص تأهله إلى دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا، بعدما تعرض للعديد من النتائج السلبية بالهزيمة على يد بايرن ميونخ الألمانى وبنفيكا البرتغالى.

وتأتي قائمة فريق برشلونة كالتالي:

تيرشتيجن - ديست - أراخو - سيرجيو بوسكيتس - ريكي بويج - ديمبيلي - أنسو فاتي - ديمير - نيتو - فيليب كوتينيو - لانجليت - فرينكي دي يونج - لوك دي يونج -جوردي ألبا - مينجويزا - أومتيتي - إيريك جارسيا - بيينا - نيكو - جافي - بالدي - ألفارو سانز.

وحقق برشلونة الفوز دينامو كييف، بهدف نظيف في المباراة التي اقميت بينهما على ملعب كامب نو، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري الأبطال.

ويدخل برشلونة مواجهة دينامو كييف محتلًا المركز الثالث في ترتيب فرق المجموعة برصيد ثلاث نقاط، وذلك بخسارته في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة أمام بايرن ميونخ، ثم السقوط أمام بنفيكا بالنتيجة ذاتها في البرتغال، وأخيرًا الفوز على دينامو كييف في الجولة الماضية.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2