جون سينا يستعد لتصوير فيلم جديد freelance في أبريل المقبل

جون سينا يستعد لتصوير فيلم جديد freelance في أبريل المقبلجون سينا

ثقافة وفنون2-11-2021 | 01:40

دخل نجم الدبيو الدبيو اى «جون سينا» في مفاوضات للتصوير فيلم اكشن بلايت جديد بعنوان "freelance " مع المخرج بيبر موريل.
ومن المقرر أن يبدأ تصويره فى أبريل القادم فى كولومبيا ، مع أول ظهور للمؤلف ( جيمى كيميالابو ) مع يعقوب لنينز.

والجدير ذكره، أن شركة " ICM" و " UTA" توفر للفيلم ميزانية ضخمه قدرها 40مليون دولار.

وتدور الفيلم عن جندى الذى يقرر التقاعد من الجيش وبدء تكوين أسرة فى الولايات المتحدة ، بعد عدة سنوات من دفع الرهن العقاري ، وترك المدرسة، وإقامة حفلات الشواء فى الفناء الخلفي ، يقرر " جون سينا " التقاعد عن العمل ، ثم يواجه ظروف خاصة مع ديكتاتور قاسى ، ثم يحدث انقلاب عسكرى يجبره إلى الهروب الى الغابة.

والجدير بالذكر، أن جون سينا قبل احترافه لمصارعة المحترفين كان جندى فى القوات العسكريه فى الولايات المتحدة.

يسير «جون سينا» على خطوات سريعة فى مجال التمثيل فى هوليود على خطى جونسون ذا روك ، حيث حققت افلامه the suicide squad star و fast and furious9مع النجم العالمي فان ديزل، نجاحا كبيرا .


أشهر أفلام جون سينا بهوليود ظهر حيث ظهر جون سينا أول فيلم له 2002من خلال فيلم الكوميديا" Ready to Rumble" بدور جيمى بارتون، وتدور أحداثه عن عاشقين من عشاق برامج المصارعة، يشعران بالإحباط واليأس والتدمير عندما يطيح أحد متعهدي الدعاية، بشخصيتهما المحبوبة خارج نطاق برنامجهما المفضل، يذكر أن الفيلم من تأليف ستيفن بريلو و إخراج براين روبنز .

The Marine:

كما ظهر بدور البطولة فى فيلم the Marine عام 2006، حيث ظهر كجندى للقوات البحرية ، يتعرض لانفصال عن المشاه البحرية لمخالفته أوامر رؤسائه، بعد ذلك يصحب زوجته " كيت " فى دولة اخرى ، أثناء رحلته يتم خطف زوجته كيت من قبل عصابه اجراميه ، ثم يقرر سينا استرجاع زوجته و انتقام من العصابة اجراميه.

Round 12 :

خطف سينا أنظار فى ثالث ااجراميه من خلال فيلم Round 12» »، والذى تدور أحداثه حول الضابط داني فيشر (جون سينا) بالقبض على مايلز جاكسون (أيدان جيلان،) الذي يعد من أخطر تجار الأسلحة، وبعد مرور عامٍ على ذلك، يهرب مايلز من السجن، ويقوم باختطاف مولي، صديقة الضابط فيشر، بغرض إجباره على القيام بإثني عشرة مهمة لصالحه، وإلا سيقوم بقتلها إذا لم يتم تنفيذ المهام المطلوبة في الوقت المناسب.

فيلم Fast and furious الجزء التاسع :

ظهر جون سينا فى سلسله فاست اند فيوريس الجزء التاسع المعروف F9 ويعتبر اهم فيلم فى مسيرة جون سينا فى تاريخه .

وتدور أحداثه حول سيفر التي تطلب المساعدة من جيكوب (جون سينا) لأجل الانتقام من شقيقه الأكبر دوم (فين ديزل)، ثم تهدأ الأمور بينهما.

The suicide squad star :

شارك فى فيلم الفرقة الانتحارية 2021 و تجرى احدثه حول ضابطة مخابرات تقرر إنشاء فرقه انتحارية فريده من نوعها، تتكون الفرقة من مجموعة من أخطر المجرمين السجناء وأكثرهم فتكًا على الإطلاق، لجعلهم يقومون بمهمة سرية للغاية، في أحداث مليئة بالأكشن والمغامرة والخيال يضطر أقوى المجرمين إلى العمل مع بعضهم البعض لتنفيذ أوامر الحكومة التي تقتضي منهم مواجهة كيان وقوى، يذكر أن pierre Morel، هو مخرج الفيلم، حيث اشتهر المخرج الفرنسي" موريل " بأفلام منخفضة التكلفة، وهو مخرج فيلم " Taken" حقق ما يقارب من 300 مليون دولار في جميع انحاء العالم.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2