حادث الإسماعيليه.. اعترافات مثيرة لـ «دبور» قاتل عامل فى ميدان عام

حادث الإسماعيليه.. اعترافات مثيرة لـ «دبور» قاتل عامل فى ميدان عامحادث الإسماعيلية

حوادث وقضايا2-11-2021 | 15:24

" قتلته عشان استريح لأنه قام بالاعتداء على والدتى وشقيقتى فقررت أن أثأر منه بسبب الشرف أمام الجميع"، هكذا اعترف قاتل الإسماعيلية المتهم عبد الرحمن وشهرته " دبور" أمام النيابة بذبح عامل وفصل رأسه عن جسده فى حادثة الإسماعيلية التى حدثت صباح أمس الإثنين.

أقرأ أيضا: حادث الإسماعيلية.. شاهد يروى تفاصيل الجريمة المرعبة

كانت النيابة العامة، قد أمرت بحبس عبدالرحمن الشهير بـ" دبور" ١٥ يومًا على ذمة التحقيق، بعد ذبحه عاملًا في ميدان عام بمدينة الإسماعيلية، والتمثيل بجثمانه.

أقرأ أيضا : جريمة الإسماعيلية.. شاب يقطع رأس أخر ويسير بها في الشارع | فيديو وصور

انتقل فريق من النيابة العامة بمنطقة البلابسة بالإسماعيلية ، بصحبة المتهم بقتل أخر ذبحا و فصل رأسه عن جسده والتجول بها في الشارع إلى مكان الحادث، ليمثل جريمته، بعد أن اعترف بتفاصيل الواقعة بالكامل،وسط إجراءات أمنية مشددة.

تفاصيل حادثة الإسماعيلية

وقام الجاني منذ قليل بتمثيل الجريمة بالكامل وسط حراسة أمنية مشددة وفي حضور قيادات أمنية، بمكان الواقعة وكيف ترصد له وضربه أثناء قيام المجني عليه بشراء الطعام، ومثل الطعنات والضربات التي تلقاها الضحية حتى وقع على الأرض، ثم قام بذبحه وفصل رأسه عن جسده.

وكانت قد سيطرت حالة من الحزن والذهول لدى أهالي منطقة البلابسة بحي ثان بالإسماعيلية، بعد ذبح جارهم "أحمد" بشكل بشع على يد أحد الأشخاص ذي علاقة مقربة به.

ننفرد بنشر أول صورة للمتهم في حادث الإسماعيلية

وخيمت حالة من الحزن الشديد على وجوه أقارب وجيران المجنى عليه لما حدث له ، خاصة بعد زعم القاتل الشهير بـ "دبور" باغتصاب المجنى عليه لوالدته ، مؤكدين أن المجنى عليه طيب السمعه وملتزم دينيا ولم يصدر عنه أى أعمال مخلة بالشرف.

وقال "محمد" أحد شهود عيان للواقعة: إن القاتل كان بحوزته سلاح ناري وعدة أسلحة بيضاء، داخل حقيبة سوداء، ولم يستطع أحد تخليص المجني عليه لترويعهم بتلك الأسلحة، وعندما قام بعض المارة بمحاولة إنقاذ المجني عليه قام بإصابته بيده مستخدمًا الساطور الذي قام بذبح المجني عليه به، كذلك أصاب أحد المارة برأسه أثناء محاولته حث الأهالي للتكاتف والإمساك به لإنقاذ المجني عليه، وأن المواطنين استطاعوا الإمساك به أثناء قيامه بوضع رأس المجني عليه بكيس أسود استعدادًا للهروب، وقاموا بضربه ثم تسليمه للشرطة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2