موسيمانى يفرض حذر إعلامى على الأهلى قبل مواجهة الزمالك بالقمة 123

موسيمانى يفرض حذر إعلامى على الأهلى قبل مواجهة الزمالك بالقمة 123صورة أرشيفية

رياضة2-11-2021 | 19:04

استقر الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الأهلى، على فرض حذر إعلامى على لاعبى الفريق قبل مواجهة الزمالك المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الممتاز.

وحرص موسيمانى على توفير مناخ هادئ للاعبين للحفاظ على تركيزهم بمعسكر الفريق المقرر اقامته غد الأربعاء حتى موعد مواجهة القمة.

ويدخل فريق الأهلي معسكرا مغلقا بدءا من غد الأربعاء لمدة 48 ساعة حتى موعد لقاء القمة، في ظل رغبته في اجهيز لاعبيه بشكل خاص ل مباراة القمة باعتبارها بطولة خاصة، ولأن الفوز فيها سيكون دفاع كبير لفريقه في استكمال مشوار المنافسة على استعادة درع الدوري الغائب في الموسم الماضي.

وطالب موسيماني لاعبيه بعدم الحديث في أي وسائل إعلامية حتى الانتهاء من مباراة القمة وك1لك عدم استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، حتى لا يتسبب ذلك في تشتيت تركيز اللاعبين قبل القمة 123.

ويعكف موسيماني على دراسة عناصر القوة والضعف في صفوف الزمالك من أجل استغلالها جيدا في وضع خطة مباراة القمة 123 والتي سيعتمد عليها في موقعة الجمعة المقبل، حتى يتسنى لفريقه إيقاف خطورة لاعبي الفريق الأبيض وتحقيق الهدف الأساسي في الخروج من المباراة بالثلاث نقاط.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2