«ادعو لها» أبنة سهير البابلى تناشد الجمهور

«ادعو لها» أبنة سهير البابلى تناشد الجمهورسهير البابلى

ثقافة وفنون3-11-2021 | 15:05

كشفت نيفين الناقوري، ابنة الفنانة سهير البابلي، عن الحالة الصحية لوالدتها، مؤكدة أن حالتها لا تزال حرجة، مطالبة جمهورها بالدعاء لها، موضحة: «عشان كدا أنا نزلت الخبر لأني بتمنى كل جمهورها يدعي لها بحب»

وقالت ابنة سهير البابلي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة" عبر قناة "المحور": "ماما كانت عاملة عملية الكبد وزرعت فصين من 8 سنين، وبتاخد أدوية كتير من وقتها سببت ضعف المناعة، ودايما كانت بتتعرض لأزمات، لكنها دايما كانت قوية ما شاء الله".

وأضافت: "للأسف السنادي حصلت مضاعفات كتير، منها توقف عضلة القلب ومياه على الرئة وهبوط سكري وجلطة لتاني مرة.. لما عضلة القلب وقفت حسيت إن الحياة وقفت عند ماما لكن الحمد لله عدت على خير، هي محتاجة الدعاء جدا من جمهورها، أرجوكم ادعوا لها".

أكملت: "هي حاليا مش بتعرف تتكلم وهما بينيموها على طول عشان دقات القلب متزدش، عشان الكلى تتظبط، وأنا عرفت أن حالة ماما حرجة جدا جدا، هي عندها شيء من الوعي، بقالنا شهر ونصف في المستشفى ومفيش حاجة بتحصل، وهي في العناية بقالها 10 أيام، وحالتها كل ساعة فيها تطور".

لمحة عن حياة الفنانة سهير البابلي

تميزت في إتقان اللون الكوميدي، وكذلك الدرامي في الأعمال الفنية السينمائية والمسرحية.

ولدت في سهير البابلي 14 فبراير 1937 مركز فارسكور بمحافظة دمياط، بدت عليها الموهبة في سن مبكرة، فالتحقت بمعهد الفنون المسرحية ومعهد الموسيقى في نفس الوقت، وعملت في المسرح وقدّمت العديد من الأعمال، أبرزها: "مدرسة المشاغبين"، و"شمشون وجليلة"، و"سليمان الحلبي"، و"نرجس"، و"ريا وسكينة"، و"على الرصيف"، و"نص أنا ونص أنت"، و"الدخول بالملابس الرسمية"، و"عطية الإرهابية"، وفي التلفزيون قدّمت أعمالا منها "عش المجانين"، و"بكيزة وزغلول"، وفي السينما قدّمت أيضًا العديد من الأفلام، منها فيلم "ليلة القبض على بكيزة وزغلول، الأونطجية، انتخبوا الدكتور سليمان عبدالباسط"، وكثيرا غيرها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2