تفاصيل الجلسة الأخيرة مع كارتيرون ولاعبى الزمالك قبل مواجهة الأهلى فى القمة 123

تفاصيل الجلسة الأخيرة مع كارتيرون ولاعبى الزمالك قبل مواجهة الأهلى فى القمة 123صور أرشيفية

رياضة3-11-2021 | 17:50

حرص الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على عقد جلسة مع لاعبى الفريق على هامش المران الجماعى الذى خاضه الفريق عصر اليوم الأربعاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وجاءت تعليمات كارتيرون للاعبي الفريق فى الأمور الخططية، بالإضافة إلى تكليف بعض اللاعبين بأدوار خاصة يجرون تدريبات عليها على هامش المران، وحدد المدير الفنى لكل لاعب الأدوار المكلف بها من حيث الأدوار الدفاعية والهجومية.

وحفز المدرب اللاعبين ومطالبتهم بالتركيز خلال الفترة الحالية ولحين مواجهة الأهلى ب القمة 123 بالدورى، وشدد باتريس كارتيرون على عدم الإلتحام بقوة أثناء التدريب حتى لا يتعرض أى لاعب للإصابة.

وخاض اللاعبين فقرة خططية، تحت قيادة كارتيرون، وقام اللاعبون بالتدريب على جمل فنية خاصة، كذلك حرص كارتيرون على إيقاف الفقرة أكثر من مرة لإعطاء التعليمات وتوجيه اللاعبين.

ومن المقرر أن يعلن كارتيرون المدير الفني للزمالك عن قائمة الفريق عقب التدريب للانتظام في معسكر مغلق اليوم الأربعاء عقب التدريب استعدادا للقاء القمة المرتقب أمام النادي الأهلي والمقرر له في الثامنة مساء الجمعة المقبل بالجولة الثالثة للدوري الممتاز باستاد القاهرة الدولي.

أضف تعليق