كواليس اجتماع حسين لبيب مع لاعبى الزمالك قبل مواجهة الأهلى

كواليس اجتماع حسين لبيب مع لاعبى الزمالك قبل مواجهة الأهلىحسين لبيب - رئيس نادى الزمالك

رياضة3-11-2021 | 18:00

عقد حسين لبيب، بالإضافة إلى أعضاء اللجنة لإدارة نادى الزمالك، جلسة مع لاعبى الفريق الأول لكرة القدم، قبل المران الجماعى الذى أقيم اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادًا لمواجهة الأهلى المقرر اقامتها الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الممتاز.

ويلتقى الزمالك مع الأهلي في تمام الثامنة مساء يوم الجمعة المقبل، باستاد القاهرة في إطار مباريات الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.

وحرصت أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة النادي على توجيه رسائل تحفيزية لللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق التدريب، وأكد أعضاء اللجنة على دعمهم التام للاعبين والجهاز الفني وثقتهم في قدرتهم على تحقيق الفوز خلال مباراة الجمعة، وفي نفس الوقت تعاهد اللاعبون وأعضاء الجهاز الفني على تقديم مباراة تليق باسم الزمالك وتحقيق الفوز في لقاء القمة المقبل.

وأعلن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قائمة الفريق استعدادا للانتظام في معسكر مغلق اليوم الأربعاء بأحد فنادق القاهرة استعدادا للقاء الأهلي.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمد عواد

الدفاع: محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبد الغني، حسام عبدالمجيد، عبدالله جمعة، حمزة المثلوثي، أحمد فتوح، محمد عبد الشافي

الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، إمام عاشور، محمد أشرف روقا، يوسف إبراهيم أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، محمد أوناجم، مصطفى فتحي، أشرف بن شرقي

الهجوم: عمر السعيد، سيف الدين الجزيري

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2