مسرحيات مصرية في موسم الرياض

مسرحيات مصرية في موسم الرياضموسم الرياض

ثقافة وفنون3-11-2021 | 20:40

أنطلق خلال الأيام الماضية موسم الرياض، والذى يعد مظاهر فنية تجمع العديد من أنواع الفنون على الأراضى السعودية، وكان للفن نصيب كبير فى موسم الرياض، حيث تم التعاقد مع عدد من الفنانين المصريين، لتقديم أعمال مسرحية هناك.

سلام مربع :

كانت أولى العروض المسرحية قدمت الى الشعب العربى المقيم على الاراضى السعودية، هى سلام مربع، للفنان محمد هنيدي، والتي تقدم على خشبة مسرح بكر الشدي، ضمن فعاليات افتتاح موسم الرياض لعام 2021، في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

ويشارك هنيدي بطولة "سلام مربع" عدد من نجوم الكوميديا مثل بيومي فؤاد، وآيتن عامر، ومحمد ثروت، ومحمد محمود، وإيمان السيد، وميرنا نورالدين، وفنانون آخرون، حيث تدور قصتها حول مطرب شعبي يواجه مواقف طريفة خلال رحلته الفنيّة.

عائلة لاسعة جداً :

هو ثانى العروض المسرحية، التى من المقرر أن تنطلق على أحدى المسارح، ضمن فاعليات موسم الرياض هى عائل لاسعة جداً، وهى مسرحية اجتماعية كوميدية ومن إخراج تامر كرم،ووقع الاختيار على كل من أحمد زاهر وليلى وملك على بطولة العمل، حيث يتم الان إجراء عدد من البروفات

اللمبى فى الجاهلية:

من جديد عودة الفنان محمد سعد، إلى شخصية اللمبى من خلال المسرح، حيث تعاقد على عرض مسرحية جديدة، تعرض فى موسم الرياض، ومن المقرر أن تكون جاهزة للعرض أخر شهر نوفمبر .

المسرحية من المقرر ان تحمل أسم اللمبى فى الجاهيلة ، وينتظر الجمهور الإعلان عن النجمة المشاركة في المسرحية، بعد انضمام عدد من الفنانين، ومن المقرر أن يقدم بها محمد سعد شخصيته الشهيرة "اللمبي" في قصة مسرحية جديدة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2