علامات تدل علي الحب عند الرجل الخجول

علامات تدل علي الحب عند الرجل الخجولعلامات تدل علي الحب عند الرجل الخجول

منوعات4-11-2021 | 12:18

الرجل الخجول يختلف في كل شي عن الرجل الجريء، وكذلك التعبير عن الحب عند كل منهما، فالرجل الجريء لا يغلب أبداً في التعبير عن حبه للمراه، أما الرجل الخجول فلغة الجسد تستطيع أن تكشف للمرأة أنه قد وقع في حبها.
الحب عند الرجل الخجول يظهر عليه من خلال لغة الجسد حيث وجود علامات وإشارات تدل عليه، هذه العلامات لها علاقة بلغة جسده وحواسه كالتالي:

العيون

رغم الخجل لا يستطيع الرجل الخجول أن يُبعد عيناه عن المرأة التي راقت له وأحبها، لأنه يخضع لتأثير سلطان الحب عليه، ولذلك تعبر لغة العيون عن مدى حبه للمرأة، فما إن يراها إلا وتبرق، ويبدأ التحديق بها.

اليدين

الرجل الخجول يتوتر كثيراً عند وقوعه في الحب، ولذلك من السهولة أن تعبر لغة اليدين لديه عن حالته، لما يظهر عليه من علامات تحدث له في حضرة حبيبته، ومن ذلك فرك يديه كثيراً ورعشتهما أثناء حديثه معها.

الوجه

تعبيرات الوجه ولونه أحد علامات الحب عند الرجل الخجول، فما إن يرى حبيبته إلا ويحمر ويجهه وتختلف ألوانه خجلاً منها، والحقيقة أن ما يحاول إخفاؤه هو نفس الشيء الذي يكشف عن حبه للمرأة.

اللسان

حتى لسان الرجل الخجول يكشف عن الحب لديه، لأنه لا يستطيع ضبط كلامه أمام حبيبته، وخصوصاً في بادئ الأمر وقبل أن يعترف لها بحبه، ومن مظاهر ذلك، تلعثمه عند الكلام وإرتباكه وتوتره.

جلسته

طريقة جلوس الرجل الخجول تكشف عن حبه للمرأة، لأن يميل نحوها وظهره منحني تجاهها، كما أن ساقه أيضاً تكون بإتجاهها، وهي إشارات قوية تدل على علامات الحب عنده من خلال لغة الجسد.

صوته

يتحدث الرجل الخجول في حضرة المرأة التي يحبها بصوت خافض، وكأنه يريد أن يعلن عن حبها بطريقة رقيقة جداً، فعلى الرغم من إرتفاع صوته في الحديث مع الآخرين، إلا أنه يهدأ كثيراً بمجرد حديثه معها هي.

إبتسامته الساحرة

للرجل الخجول إبتسامة ساحرة تظهر عليه من شدة فرحه برؤية المرأة التي يحبها، فما إن يراها إلا ويبتسم لها إبتسامة جميلة وجذابة، إبتسامة حقيقية تعبر عن حبه لها وفرحته برؤياها.

عقله

عندما يحب الرجل يصغي إلى محبوبته بدقة شديدة وحرص، ويركز معها بعقله وتركيزه، ولذلك نجد أنه حتى عقل الرجل الخجول يعبر عن حبه وعشقه للمرأة، لأن إنصاته وإنتباهه لحديثها من الأمور التي تدل على أن عقله وكل حواسه معها.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2