صور| رسالة عفاف راضي لجمهور الإسكندرية في ثاني ليالي الموسيقى العربية

صور| رسالة عفاف راضي لجمهور الإسكندرية في ثاني ليالي الموسيقى العربيةعفاف راضي

ثقافة وفنون5-11-2021 | 02:23

ليلة رائعة من ليالى الزمن الجميل أحيتها الفنانة الكبيرة عفاف راضى بباقة من اجمل أغنياتها ووسط حماس وتشجيع الجمهور السكندرى من عشاق الموسيقى العربية ،حيث أحيت الفنانة الكبيرة/ عفاف راضى مساء اليوم الليلة الثانية من ليالي مهرجان الموسيقي العربية الثلاثون التي تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر بمسرح مكتبة الاسكندرية وذلك بقيادة المايسترو /عبد الحميد عبد الغفار قدمت خلالها باقة مختارة من أعمالها التي قدمتها على مدار مشوارها الفني الطويل منها سلم سلم.. غرب الجزيرة "للاخوين رحباني" يمكن على باله.. ردوا السلام، يا وابور الساعة ١٢.


وحدي، ابعد يا حب،لمين يا قمر، عوج الطاقية، فتن الذي، هوا يا هوا، وبتسأل،هو الطريق، يهديك يرضيك، واختتمت الحفل بأغنيتها الشهيرة "مصر هي امي" .

وقد أعربت الفنانة القديرة عن سعادتها لجمهور الاسكندرية الذي استقبلها بحفاوة بالغة مرددة"وحشتوني" بعد أن ظل الجمهور يهتف لها وحشتينا جدا ،وبلاش تغيبى عننا تانى.

وبالفاصل الاول من الحفل قدمت الفرقة الموسيقية موسيقى بهية ثم قدم نجوم الأوبرا باقة من روائع زمن الفن الجميل منها العيون السود اداءالفنانة/شروق شريف.. يا حبيبي قوللي آخرة جرحي ايه.. استعراض الزهور اداء الفنان/مصطفى سعد.. لوسالوك اداء الفنانة/هبة اسماعيل.. واختتم الفنان ياسر سعيد الفاصل الأول من الحفل بأغنيتي اول مرة تحب يا قلبي ورائعة العندليب الاسمر عبد الحليم حافظ "قارئة الفنجان".

أضف تعليق