صور| نانسي عجرم تشعل افتتاح فعاليات مؤتمر القمة

صور| نانسي عجرم تشعل افتتاح فعاليات مؤتمر القمةنانسي عجرم

ثقافة وفنون5-11-2021 | 04:05

أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مساء أمس الخميس حفل افتتاح فعاليات الدورة الثامنة لمؤتمر "القمة"، ب الصالة المغطاة باستاد القاهرة بحضور آلاف من مختلف الجنسيات العربية.

حضرت نانسي بصحبة جيجي لامارا وكان في استقبالها د. إسلام وصفي ومنظم الحفل ياسر الحريري وصعدت على خشبة المسرح مرددة أغنية "أنا جاية معا"، وسط عاصفة من هتافات وصيحات الإعجاب.

وحرصت نانسي على تحية الجمهور قائلة: «أنا اشتاقتلكم مع إني مش من زمان كنت عندكم لكني ديما باشتاقلكم".

وأضافت النجمة نانسي: "وانا كنت النهاردة الصبح لما وصلت كتبت تويته بقول فيها صباح الدنيا الحلوة من أم الدنيا مصر".وأختتمت: "ودلوقتي مساء الدنيا الحلوة من ام الدنيا مصر ووجهت الشكر للقائمين على كلاي ماكس والتنظيم الرائع لياسر الحريري".

وظهرت نانسي مرتدية فستانا ذهبيا وأستكملت وصلتها الرومانسية الطربية بالعديد من أغانيها التي تألقت بها طوال مشوارها الفني، منها "مين ده اللي نسيك"، "سلامات"، بالإضافة إلى "آه ونص"، "إنت إيه" و"يا بنات" و"إنت مصري"، وغيرها من أغانيها الرائعة.

والجدير بالذكر أن يقام المؤتمر على مدي ٣ أيام باستاد القاهرة ويشارك به الآلاف من الشباب من مصر ومختلف الدول العربية كاضخم مؤتمر تدريبي في الشرق الأوسط وتقيمه منظمة "كايزن»" التابعة ل"جينيس" الأمريكية لمستحضرات التجميل والذي يساهم في تدريب الآلاف من الشباب المصري والعربي في أساليب التسوق عبر الإنترنت والسوشيال ميديا وبالتالي فتح مجالات وفرص عمل لهم للحد من البطالة .

View this post on Instagram

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram)

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2