من انتخابات المهن التمثيلية.. عادل عزوز: خطة لرعاية وتشغيل زملائنا الفنانين

من انتخابات المهن التمثيلية.. عادل عزوز: خطة لرعاية وتشغيل زملائنا الفنانينعزوز عادل أحد الفائزين فى انتخابات نقابة المهن التمثيلية

ثقافة وفنون5-11-2021 | 12:36

قال الفنان عادل عزوز أحد المرشحين لانتخابات نقابة المهن التمثيلية، إن تقدمه للترشيح لفترة أخرى لكى يقوم باستكمال باقى الأعمال التى بدأها فى الفترة السابقة مع نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي، وأن برنامج العلاج الخاص بالنقابة من أهم ما يسعى إلى تحقيقه لخدمة زملائه الفنانين، ووضع خطة لرعاية وتشغيل الفنانين وتعديل مواد وقوانين النقابة لتتماشى مع الاوضاع الحالية من أحد الأهداف التى يسعى إلى تحقيقها.

وأضاف عزوز فى تصريح خاص لدار المعارف: أن مشروع الإسكان والعلاج وعمل دار للمسنين وعمل منصة إلكترونية تتماشى مع الأحداث الحالية من المشاريع الحيوية التى يسعى الى تحقيقها وتقديم الخدمة الكاملة لزملائه الفنانين.

وكانت قد أعلنت نقابة المهن التمثيلية عن ترشح 15 عضوا لانتخابات التجديد النصفي للنقابة، وهم: نجلاء شعير، محمد عاشور، أيمن عزب، أحمد سلامة، عزوز عادل، ووائل عبد الله، عادل شعبان، منير مكرم، على كماله، سامح بسيوني، أشرف فؤاد، هشام عطوة، سميحة عبد الهادي، حسن علي، وهاني عبد الهادي.

ودعا الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، جميع فناني مصر، إلى المشاركة في انتخابات نقابة المهن التمثيلية، كي يؤدوا دورهم تجاه نقابتهم، مشيرًا إلى أن النقابة تمتلك أعظم مشروع علاج على مستوى النقابات في مصر.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2