الأهلى يوقف سلسلة اللاهزيمة للزمالك بعد فوزه اليوم بخماسية بقمة الدورى المصرى

الأهلى يوقف سلسلة اللاهزيمة للزمالك بعد فوزه اليوم بخماسية بقمة الدورى المصرىمباراة الاهلي والزمالك

رياضة5-11-2021 | 23:37

تصوير: خالد بسيوني

استطاع النادي الأهلى إيقاف سلسلة اللاهزيمة المتواصلة لفريق الزمالك، وذلك عقب الفوز اليوم عليه بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، خلال المباراة التى جمعت بينهم مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة ب الدورى المصرى الممتاز، موسم 2021-2022.


وكان فريق الزمالك قد حافظ على سجله خاليا من الهزائم فى 25 مباراة متتالية، بعد الفوز على نظيره طلائع الجيش بهدفين نظيفين، فى المباراة الماضية التى جمعتهما ضمن مباريات الجولة الثانية من الدورى والتى أقيمت على استاد برج العرب.


25 مباراة بدون هزيمة

ووصل فريق الزمالك للمباراة رقم 25 دون هزيمة منذ الموسم الماضى، حيث كانت آخر مباراة خسرها نادى الزمالك أمام الأهلى فى الدور الأول من دورى الموسم الماضى، بنتيجة 2 / 1، فى 18 أبريل الماضى.


الأهلى يوقف سلسلة اللاهزيمة للزمالك

وأوقف النادي الأهلى سلسلة اللاهزيمة المتواصلة لفريق الزمالك، بعد 25 مباراة لم يتذوق فيها القلعة الحمراء طعم الخسارة، بعد الفوز بخماسية مقابل ثلاثة أهداف.


جدول ترتيب الدورى المصرى

1- الأهلى 9 نقاط

2 بيراميدز 9 نقاط

3- غزل المحلة 7 نقاط

4- البنك الأهلى 6 نقاط

5 - الزمالك 6 نقاط

6- سموحة 5 نقاط

7- سيراميكا 5 نقاط

8- مصر المقاصة 4 نقاط

9- المقاولون العرب 4

10- فيوتشر 4


أهداف مباراة الأهلى والزمالك

أحرز أليو ديانج هدفين، وعلى معلول هدفين من ركلات الجزاء، ومحمد شريف بعد متابعة من أسيست رائع بكعب القدم من عمرو السولية، بينما أحراز أهداف الزمالك كلاً من: مصطفي فتحى، وزيزو من ركلة جزاء، وبن سرقة بتصويبة رائعة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2