خالد الغندور وتصريحات نارية إلى جماهير الأهلي بعد الخماسية بالدوري

خالد الغندور وتصريحات نارية إلى جماهير الأهلي بعد الخماسية بالدوريصورة أرشيفية

رياضة6-11-2021 | 12:40

وجه الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، رسائل نارية إلى جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد فوزه على الزمالك في بطولة الدوري.

خماسية الاهلي:

يذكر أن الفريق الأحمر تمكن من تحقيق الفوز على الزمالك، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

خالد الغندور يعلق على صفحته الشخصية:

ونشر خالد الغندور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورة لنتيجة مباراة الأهلي أمام صن داونز، التي فاز بها الفريق الجنوب افريقي بخماسية نظيفة، معلقًا: «إلي أصحابي وأصدقائي الأهلاوية دي اسمها ٥ صفر ..النهاردة ٥ أهداف مقابل ٣ أهداف في مرماك، عشان نبقى مركزين بس».

وأضاف: «وقلتلكم مبروك التوفيق كان معاكم وغياب التوفيق وغياب بعض اللاعبين عن مستواهم كان سببا في الهزيمة ولسه بدري و الدوري في البدايات والموسم الماضي كسبتني وأنا كسبت الدوري في النهاية هي دي الكورة».

وتابع: «لما كسبتك ٣ لـ ١ كان الفارق هدفين ولما كسبتني ٥ لـ ٣ الفارق هدفين برده اه والله تخيل».

وأشار إلى أن الأهلى استحق الفوز على الزمالك فى لقاء القمة، بينما أضاع الزمالك المباراة فى النصف ساعة الأولى من اللقاء، مشيدًا بحكم اللقاء محمد عادل ووصف التحكيم بالرائع.

وسجل خماسية الأهلى، ديانج "هدفين"، على معلول "هدفين" ومحمد شريف، فيما سجل أهداف الزمالك مصطفى فتحي وأحمد سيد زيزو وبن شرقى.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الأهلى إلى 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات فيما توقف رصيد الزمالك عند 6 نقاط.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2