صور| اسيست السولية فى مباراة الأهلى والزمالك يتصدر الصحف العالمية

صور|  اسيست السولية فى مباراة الأهلى والزمالك يتصدر الصحف العالميةاسيست عمرو السولية فى مباراة الأهلى والزمالك

رياضة6-11-2021 | 13:59

نجح عمرو السولية، لاعب المارد الأحمر فى تصدر الصحف العالمية، اليوم السبت، بعدما تمكن من صناعة هدف رائعة فى مباراة الأهلى والزمالك فى المباراة التى اقيمت بينهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الممتاز، وانتهت بفوز القلعة الحمراء بـ 5/3.

نشر الموقع الرسمى لشبكة GIVE ME SPORT تمريرة السولية، بعنوان الرابونا الأفضل على الإطلاق؟ السولية يقدم تمريرة ملحمية ضد الزمالك.

بينما نشرت شبكة WATSON الألمانية، عن تمريرة السولية لـ محمد شريف، معلقة: رابونا ! الدولي المصري يقدم تمريرة مميزة.

ونشرت شبكة CENG NEWS، سؤالًا، قائلة: هل هي الرابونا الأفضل على الإطلاق؟ عمرو السولية لاعب الأهلي يقدم تمريرة ملحمية أمام الزمالك.

وجاءت أسيست السولية فى مباراة الأهلى والزمالك بصحيفة أندونسيا detikcom، تحت عنوان، رابونا في مباراة الديربي هذا رائع حقًا.. وأسيست أيضًا.

وواصلت الصحفة الرسمية لشبكة GIVE ME SPORT، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حديثها على أسيست السولية، قائلة: لم نعلم أن دي ماريا لعب بالدوري المصري... عمرو السولية يقدم تمريرة لم نراها من قبل ضد الزمالك.

ونجح النادى الأهلى فى تحقيق فوزًا كبيرًا على الزمالك فى المباراة التى اقيمت بينهما مساء أمس الجمعة، بـ 5 /3 ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى الممتاز.

أضف تعليق