رضا عبد العال يوبخ كارتيرون ويتهمه بالفشل بعد خماسية الأهلي بالدوري

رضا عبد العال يوبخ كارتيرون ويتهمه بالفشل بعد خماسية الأهلي بالدوريصورة أرشيفية

رياضة6-11-2021 | 14:02

انتقد «رضا عبد العال»، نجم الزمالك السابق، الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأبيض بسبب ادارته الخاطئة للمباراة أمام الأهلي.

وقال في تصريحات خاصة :

"كارتيرون فاشل وهو لا يستطيع ادارة المباريات الكبيرة مثلما كان يتردد، الجماهير كانت سعيدة للفوز على إنبي وطلائع الجيش".

وأضاف: "طارق حامد أسوأ لاعب في الزمالك، والمثلوثي صاحب الفضيحة الكبري وأيضا أوباما فهو لاعب دون المستوى ولا يستحق ارتداء قميص الزمالك".

تصريحات رضا عبد العال قبل انطلاق المباراة:

وكان قد صرح رضا عبدالعال، نجم الأهلي والزمالك السابق، قبل انطلاق المباراة إن لاعبي الأهلي والزمالك، مع موسيماني وكارتيرون، يعدون كنزًا، متابعا: "بس ولا ده بيقرأ ولا ده عبقري، الاتنين أرزاق والله، واللاعيبة دي بتنجّح أي مدرب".

وتابع: «موسيماني لو كسب هيقعد لو اتعادل هيقعد، لكن الخسارة هي الحالة الوحيدة اللي هيبقى عليه قلق بدليل إنه مجددش لحد دلوقتي، لكن كارتيرون لو كسب أو خسر أو اتعادل هيمشي، وهو بلّغ من أسبوع الكابتن حسين لبيب أنه بعد الماتش هيمشي».

توابع مباراة القمة بين الاهلي والزمالك:

فمازالت توابع زلزال مبارة القمة بين الأهلي والزمالك تتوالى، حيث توالت ردود الفعل الغاضبة ضد باتريس كاتيرون نتيجة رفضه حضور المؤتمر الصحفي بعد المباراة.

انباء بتوقيع عقوبة مادية علي كارتيرون:

وأثيرت العديد من الأنباء عن توقيع عقوبة من قبل رابطة الأندية، على باتريس كاتيرون، تصل إلى ما يوازي 20 ألف جنيه وفق ما تقرره اللائحة في هذا الشأن معتبرين أن عدم حضور المؤتمر الصحفي يعد مخالف لبنود اللائحة.

موقف لاعبي الكرة من كارتيرون:

وكان لنجوم الكرة موقفًا آخر من كارتيرون معترضين على طريقته في إدارة المبارة والتي تسببت في هذه الخسارة الثقيلة أمام الأهلي.

تعليق مصطفي فتحي عن خسارة الزمالك امام الاهلي:

حيث علق مصطفى فتحي نجم الزمالك على خسارة مباراة القمة أمام الأهلي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز، عبر حسابه الشخصي على تويتر، موجهًا رسالة إلى جماهير الزمالك: "بنعتذر ليكم ونوعدكم بمزيد من المجهود من أجل فرحة كل زملكاوي".

حازم امام:

قال حازم إمام نجم الزمالك السابق، يحسب للزمالك العودة في النتيجة من 1/5 إلى 3/5، رغم حالة عدم التوفيق التي لازمت الفريق وأضاف: تغييرات موسيماني الخاطئة، ساهمت بشكل كبير في عودة الزمالك إلى المباراة مرة أخرى.

حصيلة مباراة الأهلي والزمالك:

يذكر أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك قد انتهت بفوز كبير للمارد الأحمر على أبناء ميت عقبة، بخماسية مقابل ثلاثة أهداف، حيث أحرز أهداف الأهلي أليو ديانج هدفين، وعلي معلول هدفين من ركلة جزاء، ومحمد شريف هدف، بينما أحرز أهداف الزمالك مصطفى فتحي، وزيزو من ركلة جزاء، وأشرف بن شرقي ارتفع رصيد الأهلي بعد الفوز على الزمالك إلى 9 نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية، وتجمد رصيد الزمالك عند 6 نقاط من فوزين وخسارة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2