مرتضى منصور يعلن أسباب عدم حضوره إلى نادي الزمالك

مرتضى منصور يعلن أسباب عدم حضوره إلى نادي الزمالكصورة أرشيفية

رياضة6-11-2021 | 15:44

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، عن سبب عدم حضوره إلى مقر النادى، اليوم السبت، خلال بيان رسمي على حسباته الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعى.

ونشرت الصحفة الرسمية ل مرتضى منصور على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلة: "إلى جماهير الزمالك العظيمة، إلى أعضاء وعضوات الجمعية العمومية المحترمين.. كان المفترض أن أتوجه اليوم إلى بيتي الثاني نادي الزمالك العريق ومعي مجلس الإدارة لتنفيذ حكم القضاء العادل الذي أبرأ ساحتنا لنكمل مدة المجلس ومسيرة العطاء رياضيا واجتماعيا وإنشائيا حتى ندعو الجمعية العمومية للانعقاد وإجراء انتخابات مجلس الإدارة في الموعد القانوني".

وواصل منصور حديثه فى البيان، قائلًا: "لكن للأسف لم يحدث بسبب أن السيد وزير الشباب والرياضة لم يصدر قرار تنفيذ الحكم حتى الآن، ونحن لا نتكالب على كراسي ودليل ذلك أنني لم أتوجه إلى النادي بمجرد صدور الحكم الذي أنصفنا يوم 24 أكتوبر بل أرجأت التنفيذ إلى ما بعد الثلاث مباريات التي كان من المفروض أن يخوضها الفريق الأول دعما لاستقرار الفريق، والله العظيم وحشتني جدران النادي ووحشني الأعضاء خاصة الأطفال".

وأضاف رئيس الزمالك السابق، قائلًا: "لكن أنا رجل قانون أحترم نفسي وأحترم القانون وكما سلمت النادي بهدوء رغم أن القرار الصادر الصادم بإيقاف مجلس الإدارة يوم 29 نوفمبر الماضي كان قرارا ظالما، فسأصبر حتى أستلم النادي أيضا بهدوء وبدون أي مشاكل وبالطريقة القانونية تنفيذا لحكم القضاء الذي لا يوقفه إشكالات في التنفيذ أو أي طعون حرصا مني على استقرار هذا الصرح العظيم".

واختتم مرتضى منصور: أخيرا كلنا يملأ قلوبنا الحزن على نتيجة مباراة فريقنا الأول مع النادي الاهلي ولكن إياك أن يجرنا الحزن إلى هدم هذا الفريق الذي ما دام اسعد الملايين بانتصاراته اصطفوا خلف فريقكم ولا تحبطوه والقادم افضل بإذن الله".

أضف تعليق