الجمهورية: الدولة تستهدف بناء الإنسان عبر المبادرات الرئاسية المختلفة

الجمهورية: الدولة تستهدف بناء الإنسان عبر المبادرات الرئاسية المختلفةحياة كريمة

مصر7-11-2021 | 08:37

أكدت صحيفة « الجمهورية » أن الإنجازات الكبيرة التي تحققت في كل المجالات خلال السبع سنوات الماضية تصب في النهاية لصالح المواطن وفي صميم بناء الإنسان المصري اجتماعيًا وعلميًا وثقافيًا.

وأشارت الصحيفة في افتتاحية عددها الصادر صباح اليوم الأحد تحت عنوان « بناء الإنسان في الجمهورية الجديدة» إلى أن الدولة تهتم بالمواطن المصري من خلال العديد من المبادرات الرئاسية التي استهدفت بالدرجة الأولى الشعب، سـواء مبادرة 100 مليون صحة والقضاء على فيروس «سي» والكشف على ملايين المواطنين وعلاجهم على نفقة الدولة والقضاء على قوائم الانتظار في الجراحات الدقيقة والعاجلة والحالات الحرجة، وعلاج أصحاب الأمراض المزمنة والكشف المبكر عن الأمراض الخطيرة التي تصيب السيدات وعلاجهن، ومبادرة حياة كريمة وتطوير أكثر من 4500 قرية يسكنها نحو 58 مليون مواطن وتحسين مستوى معيشتهم وتوفير كافة الخدمات من خلال إنشاء مجمعات خدمية متكاملة من شهر عقاري إلى بريد وسجل مدني ومحليات.. وتوصيل الصرف الصحي والغاز ومياه الشرب وتوفير حياة كريمة في أسمى صورها لكل مواطن بالريف المصري، إلى جانب توسيع مظلة التأمين الصحي الشامل ليرعى الجميع ويقدم أفضل الخدمات الصحية للمواطنين.

وأوضحت الصحيفة أن بناء الإنسان هو المقدمة الأولى لبناء الجمهورية الجديدة.. لافتة إلى أن العنصر البشري هو أهم مقومات التنمية الشاملة وأهم الأعمدة الرئيسية لبناء الدولة الحديثة المتقدمة.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2